التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 01:25 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| جاستن بيبر بعد اعتذاره عن تصرفاته: أنا إنسان

فاجأ نجم البوب الكندي جاستن بيبر، جمهوره بظهور ثاني مع مقدمة البرامج والممثلة الكوميدية إلين ديجينيرس، في برنامجها الجماهيري The Ellen DeGeneres Show، ليشرح طبيعة فيديو الاعتذار الذي بثه عبر حسابه بموقع فيس بوك بعد دقائق من ظهوره مع إلين ديجينيرس ببرنامجها الأسبوع الماضي. 

"كلام الناس يزعجني.. نعم، ذلك هو سبب عمل الفيديو.. لكي يعلم الناس أنني إنسان، أحب الناس، وأتطلع لأن أكون أفضل"، هكذا شرح جاستن سبب إقدامه على تسجيل الفيديو الذي يعتذر فيه لجمهوره عما بدر منهم من تصرفات أضرت بصورته على مدار العام المنصرم، مضيفا "لذلك أعتقد أن هذا سيكون فصلا رائعا في حياتي وأنا سعيد للغاية لدعمكم لي".

وكان جاستن بيبر قد تعهد في الفيديو بأنه سيتخلى عن تكبره وغروره، بعد أن أضرت تصرفاته على مدار العام الماضي بصورته أمام جمهوره، وأن ذلك سيكون في إطار انتقاله من مرحلة المراهقة إلى النضج؛ حيث قال في الفيديو: "لا أريد أن تكون صورتي صورة المتكبر المغرور كما كنت أتصرف خلال العام الماضي. أنا لست ما كنت أتظاهر به".

 

 
 

 

وأضاف نجم البوب الكندي البالغ من العمر 20 عاما إنه "يخشى من الطريقة التي يفكر بها الناس فيه الآن".

نذكر أن العام الماضي كان حافلا بالعديد من التصرفات التي أضرت بصورة بيبر، منها التهور في قيادة السيارة ورشق منزل جار له بالبيض واعتدائه على مصور صحفي.