التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 11:14 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| أحلام: إذا أردت أن تكون مشهورا اشتم الملكة

قالت الفنانة الإماراتية، أحلام، إن الإعلاميين الذين هاجموها بسبب حديثها عن صوت ياسمينا علواني ليس لديهم خلفية فنية، وأنها عندما ترد فلن ترد إلا على أستاذ مثل هاني شاكر.


وتابعت: "الفنان هاني شاكر قال عن ياسمينا ادعموها ولم يقل إن صوتها حلو"، كما تحدت أحلام شاكر بأن يخرج ويقول إن صوت ياسمينا "حلو"، مؤكدة أن صوت المتسابقة فاضٍ وخاوٍ.


ووجهت أحلام، خلال حوارها مع الإعلامية سارة دندراوي ببرنامج "صباح العربية"، المذاع على فضائية العربية، صباح اليوم الأربعاء، رسالة لـ"علواني": "حبيبتي أنا ماعرفك وما أقولك ها الحين علشان الصحفيين اللي يتكلموا في مصر يحنون عليا أنا بقولهم اكتبوا وقولوا على أد ما أنا بطلع وبشتهر"، مشيرة إلى أن مصر كرمتها كفنانة العرب في مهرجان الإسكندرية ولا تستطيع إنكار فضل مصر عليها.


 وكان رد أحلام على منتقديها،"لما يطلع صحفي هايف أو تافه أبغي أقوله خليك على المتابعين تبك الـ900 مش هيكون عندك متابعين زيادة غير لما تشتم فيا"، موضحة أن هناك مقولة هي "إذا أردت أن تكون مشهورا اشتم الملكة".


وعن الشائعات حول منعها من المشاركة في مهرجان "هلا فبراير" بالكويت، قالت: "مين يمنعني للحين ما جبته أمه اللي يمنعني" مشيرة إلى أنها رفضت المشاركة بسبب ارتباطها بمواعيد، مؤكده أن كلا من مهرجان هلا فبراير وليالي فبراير قدما الدعوة لها.


وأوضحت أحلام أنها رأت من الفنان وائل كفوري كل الاحترام والتقدير، وأنها لا تجيد التمثيل وهي كارثة حياتها، ورفضت المشاركة في مسلسل مع الفنان حسين فهمي قائلة: "أنا قولتلهم ما اعرف أمثل أنا أوديكوا وراء الشمس"، وتابعت أنها لا تجيد التمثيل ولا التصنع.


وعن المنافسين لها قالت: "لا أحد ينافس أحلام اليوم.. لا خليجي ولا عربي.. أنا أحلام ما حد ينافسي"، مشيرة إلى أن الكثيرين يعتقدون أنها مغرورة ولكنها غير ذلك وأنها بنت نفسها من الصفر.