التوقيت الأحد، 09 مايو 2021
التوقيت 12:56 م , بتوقيت القاهرة

صور| رامي يحيي يوقع "بأكد جنوني" بمعرض الكتاب

وسط عدد من الحضور وقع أمس الشاعر النوبي رامي يحيي، ديوانه الجديد "بأكد جنوني"، الصادر عن دار ميريت للنشر والتوزيع، في خيمة الدار بمعرض الكتاب، في الخامسة والنصف مساء.




كان رامي يحيي علي طبيعته كالعادة، حيث جلس علي كرسي في خيمة الدار وأخذ يدخن، وسط متابعيه وأصدقائه، ويتشاور مهم، ليمسك بعد قليل بقلمه، لتوقيع الديوان، ثم يعود إلي حضن الأقرباء مرة أخري.




يعشق رامي يحيي الفكاهة والضحك، يداعب الجميع، يذهب إليهم ليحاورهم، ويطرح الكثير من المواضيع، الأمر الذي جعل حفل التوقيع مختلف كثيراً عن غيره من التوقيعات التي تبدو رسمية.



يذكر أن  للشاعر رامي يحيى ثلاثة دواوين نثر عامية، الأول بعنوان "صعلوك" 2006، والثاني بعنوان "الغريب" 2010، والثالث بعنوان " كلام كريم" صدر عام 2012.




و بخلاف الشِعر النثري كتب رامي يحيى أغنيات، لفرقة "بلاك تيما" والمطربة فيروز كراوية، والتي تحمل طابع الجرأة السياسية والاجتماعية، وشارك رامي يحيى في كتابة فيلم " فلوس ميتة "، الحاصل علي جائزة أفضل فيلم قصير بالمهرجان القومي للسينما، و  عام 2008  شارك في كتابة سيناريو فيلم قصير بعنوان "رؤية شرعية"، الذي يدخل عالم المنتقبات، واصفًا أدق تفاصيل فكر هذه الفئة في المجتمع المصري من خلال موضوع الزواج.