التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 07:40 ص , بتوقيت القاهرة

للرجل أشياء في حقيبته أيضا

قد يختلف البعض على ضرورة حمل الرجل للحقائب، إلا في حالات نادرة مثل الذهاب للجيم أو النادي أو الذهاب لرحلة تحتاج للعديد من الأشياء التي قد يحتاج إلى استخدامها، لكن يوميا ومع قضاء الرجل معظم اليوم خارج المنزل يوجد العديد من الأشياء التي يجب أن تتوافر معه ليحافظ على مظهره العام، بالإضافة لتوفير العناء من حمل الأشياء وتكدسها في جيوب ملابسه، فما هي تلك الأشياء؟

مرطب شفاه

يخجل الكثير من الرجال عند استخدام مرطب الشفاه، ويعتقد البعض خطأ أنه خاص بالنساء، لا تلقي لهم بالا واحرص على وجوده في حقيبتك خصوصا فى أيام البرودة حتى تتفادى تشقق الشفاه ومشاكل جفافها التي قد تسبب جروحا وتترك أثرافيما بعد.

معطر للفم

إذا كنت من المدخنين أو من يفضلون الوجبات التي تحتوى على خلطات الثوم والبصل، لا بد أن يتوافر في حقيبتك معطر للفم بالمنتول، لقدرته على إزالة رائحة الفم، وإن كنت لا تخجل من مضغ العلكة داوم عليها بعد كل وجبة.

مناديل معطرة

نتيجة لتناول الوجبات السريعة التي تحتوى على الكاتشب والمايونيز وبعض الإضافات، من الوارد سقوط بعض قطرات منها على ملابسك وتلتصق البقع بعد ذلك، ويصعب إزالتها، الحل في المناديل المعطرة فلها قدرة على إزالة وتفتيت البقع من الأنسجه المختلفة، بالإضافة إلى تنظيف يدك بشكل جيد بعد كل وجبة.

شاحن محمول

تخلى العديد من الرجال عن عادة شراء الجرائد والمجالات الورقية، واعتادو معرفة الأخبار عبر شاشات الموبايل والتابلت، ونتيجة لقضاء الوقت لفترات خارج المنزل وقد يستغرق الموعد الواحد أكثر من ساعة كاملة في الطريق، فكن حريصا على شاحن محمول حتى لا تشعر بالملل.

قطرة معقمة

إذا كنت من هواة السهر أو ممن يعملون في فترات الليل، وتظهر عليك علامات الإرهاق بخطوط حمراء في العين، فيمكن أن تستشير الطبيب أو الصيدلي على قطرة معقمة للعين لتساعد على انقباض الأوعية الدموية في العين وتحافظ على نقائها دائما.