التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 11:20 م , بتوقيت القاهرة

فيديو|فتاة الإيمو: قررت أكون كده.. منعا للتحرش

عرض الإعلامي طونى خليفة، خلال برنامجه "أسرار من تحت الكوبري"، الذي يعرض عبر شاشة القاهرة والناس، تقريرا عن فتاة الإيمو المصرية آشي مصطفى، وذلك في أثناء استضافتها بالحلقة.


وأوضح التقرير أن آشي مصطفى، "فتاة من الإسكندرية حاولت أن تنمي موهبتها الغنائية وأن تحولها من موهبة إلى احتراف، ولكنها فشلت، بعد أن رفضت شركات الإنتاج مساعدتها، ما أصابها بالإحباط، وحاولت كثيرا أن تخرج صوتها للنور لكن هذا الحماس توقف فجأة بعد أن تعرضت لاعتداء في الشارع، ولم تستطع الحصول على حقها، فقررت أن تنضم إلى شباب الإيمو، وتستمع لموسيقى الميتال".


وقالت آشي إنها تحب شكلها بهذا المظهر، وأنها قررت ألا تصبح فتاة جميلة، وأن الجمال قد يكون نعمة وإيضا قد يكون نقمه، مشيرة إلى أنها تفضل هيئها الحالية حتى لا يتم التحرش بها، كما أوضحت أنها لو كانت تستطيع التحول إلى رجل لفعلت، وأن هيئتها الحالية تعبر عن تمردها على المجتمع.


والإيمو هو اختصار لمصطلح ذو نفسية حساسة أو شخصية حساسة بشكل عام، وقد أخذت هذه الظاهرة في الانتشار بين الشباب المراهقين، من سن 13 إلى 18 عاما، وارتبطت لديهم بنوع معين من الموسيقي، تبدأ هادئة ومنخفضة ثم تبدأ بالارتفاع الشديد، بالإضافة إلى ارتداء الملابس الغريبة.