التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 03:41 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| كلاكيت تاسع مرة.. أحمد السقا ضابط في فيلم جديد

يستكمل المخرج أحمد نادر جلال، تصوير فيلمه المقبل"عيال سيس"، والذي بدأ تصويره في أوائل نوفمبر الماضي. وعلم "دوت مصر" من مصدر داخل فريق العمل أن أحمد السقا وافق على الظهور كضيف شرف في أحداث الفيلم في دور ضابط أمن دولة، على أن يبدأ تصوير مشاهده خلال الأيام القليلة المقبلة.

الفيلم من تأليف عمرو سمير عاطف، وإنتاج محمد حفظي، وتوقف تصويره بسبب وفاة والد المخرج أحمد نادر جلال.


وأضاف المصدر أن سيناريو الفيلم يدور في إطار كوميدي، ويضم مجموعة كبيرة من الوجوه الجديدة، إلى جانب أبطال الفيلم الأساسيين وهم أحمد مالك، وأحمد رزق، وغسان مطر، وإدوارد، وشريف رمزي، وأيمن قنديل، ما جعل المخرج يقوم بتدريب ومنح الفنانين الشباب المشاركين دورات في التمثيل، خاصة وأن أعمارهم لا تزيد عن 18 عاما، ويستأنف التصوير اليوم الثلاثاء، بمصنع البيره القديم في منطقة بين السرايات.

وقام أحمد السقا بدور الضابط في 8 أعمال فنية، تنوعت ما بين ضابط الشرطة والقوات المسلحة، وهي: خطوط حمراء، والمصلحة، وعايزه أتجوز، وتيمور وشفيقة، وأيام السادات، ومسلسل رد قلبي، وحلم الجنوبي، والمسلسل الإذاعي "الهارب".


والتحق أحمد السقا بعد أن أنهى دراسته الثانوية بمدرسة "آمون"، بكلية الشرطة، وقضى فيها عاما كاملا، بناء على رغبة والده المخرج الراحل صلاح السقا، ثم استغل سفر والده ليقوم بتحويل أوراقه لمعهد الفنون المسرحية، وذلك بحسب تصريحات سابقة للسقا في بعض البرامج التلفزيونية.