التوقيت الإثنين، 18 يناير 2021
التوقيت 08:23 ص , بتوقيت القاهرة

كيف حول فنانون "فيس بوك" إلى مأذون شرعي؟

الصفحات الرسمية للفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي غالبا ما تستخدم للترويج لأعمالهم وأخبارهم الفنية وصورهم بعيدا عن حياتهم الشخصية أو مشاكلهم، إلا أنه يبدو أن هناك بعض الفنانين قرورا مشاركة جزء من حياتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.


واستخدمت العديد من الفنانات صفحاتهن على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" للإعلان عن الزواج أو الطلاق، ما بدا وكأن "فيس بوك" تحول إلى مأذون شرعي، ورصد "دوت مصر" أبرزهم :


طلاق هيفاء وهبي


بعد أن دام زواجها من رجال الأعمال أحمد أبوهشيمة لمدة 6 سنوات، قامت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بالإعلان عن انفصالها عبر صحفتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر" مدمج معه لينك به بيان موضح به تفاصيل الانفصال.



 


طلاق دوللي شاهين


وأعلنت الفنانة دوللي شاهين انفصالها عن زوجها المخرج اللبناني باخوس علوان، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وطالبت الصحفيين بعدم التدخل في حياتها الشخصية واحترام خصوصيتها، مؤكدة أن الانفصال جاء لأسباب شخصية بحتة، في حين أنها عندما عادت إلى زوجها باخوس علوان لم تعلن عن تلك العودة عبر "فيس بوك".



 


زواج ميريام فارس


بشكل مفاجئ أعلنت الفنانة ميريام فارس زواجها بطريقة غامضة، حيث نشرت بدون مقدمات صورة ليدين "هي وزوجها" وبهما خاتم الزواج، وكتبت على الصورة شهر العسل. 



 


غادة عبدالرازق


أعلنت صفحة الفنانة غادة عبدالرازق على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أنها انفصلت عن زوجها رجل الأعمال محمد فودة، حيث أكدت الصفحة أنهم انفصلوا منذ فترة في هدوء. 



رامي جمال :

أعلن المطرب رامي جمال عن زواجه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بشكل مقتضب، حيث كتب "أنا اتجوزت" دون أي تفاصيل أخرى.