التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 11:49 ص , بتوقيت القاهرة

أسامة هيكل يعلن عن رغبته في خوض الانتخابات المقبلة

أعلن رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي، أسامة هيكل، عن نيته في خوض الانتخابات البرلمانية المقبلة، مؤكدا أنه ما زال يفكر في الأمر، وأنه في حال إعلان ترشحه، لن يقدم استقالته من رئاسة مدينة الإنتاج الإعلامي، موضحا أن القانون لا يعارض ذلك.

ونفى هيكل، خلال حواره مع الإعلامية منى سلمان في برنامج "مصر في يوم" على فضائية "دريم2"، مساء أمس الاثنين، أنه متحدثا رسميا باسم قائمة الجنزوري، مؤكدا أن ما يقال حول أن القائمة تُدعم من الرئاسة، تسويق إعلامي ليس له معنى، خاصة أنه تم النفي أكثر من مرة، موضحا أنه لا يوجد أي تعارض من كون الجنزوري، على رأس قائمة حزبية، ومستشار لرئيس الجمهورية، خاصة أنها ليست وظيفة رسمية.

وأكد، أن القائمة تشكلت بمجهود فردي، وهدفهم هو حماية مدنية الدولة المصرية، موضحا أن بعض الذين تحدثوا عن قائمة الجنزوري في اجتماع رئيس الجمهورية، تهافتوا على الانضمام لها قبل وبعد اللقاء.

وأشار هيكل أنه لم تُوجه دعوة لهم من قبل حزب الوفد، في الاجتماع الذي عقد لتشكيل قائمة حزبية واحدة، لافتا إلى أن المزاج هو نسف قائمة تم تشكيلها، لتشكيل قائمة أخرى، مطالبا الأحزاب بضرورة أن تنضج، لتصل إلى مستوى نضج الشارع.