التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 02:53 م , بتوقيت القاهرة

للرجل 7 أشياء لن تتنازل عنها في منزلك

للرجال طقوس خاصة في منزلهم فهو ليس مملكة المرأة فقط، ولذلك فهم يهتمون بالكثير من التفاصيل التي تشعرهم بمزيد من الراحة في المنزل دعونا نتعرف عليها فيما يلي: 


الجمع بين مكان الجلوس وتناول الطعام في مكان واحد


مع مرور الوقت والتقدم في السن يصبح من الصعب الحفاظ على نمط الحياة القديم والفصل بين مكان الأكل ومكان الجلوس، حيث يصعب الانتقال بين الحين والآخر بين مكانين ولحل تلك المشكلة يمكن إضافة طاولة صغيرة للأكل في غرفة المعيشة لراحة أكثر للرجل.



مجموعة من الأدراج المميزة


من أكثر قطع الأثاث التي يحبها الرجل فهي تجمع الملابس الداخلية والجوارب والمتعلقات الشخصية جميعها في مكان واحد.



مكتب أنيق


إذا كان الرجل كثير العمل من المنزل ويحتاج للخصوصية والهدوء، فإن المكتب من الأثاث الضروري التي يجب دمجه في ديكور المنزل مع مراعاة الإضاءة الجيدة لتمكن من العمل في جو مريح.



 ملاءات بيضاء


الملاءات البيضاء تضفي جوا نظيفا للغرفة ويفضلها الرجال لأنهم لن يشعروا بالضيق أو بالملل مع اللون الأبيض المريح للنفسية.



 أرفف للكتب


ليس من الضروري تخصيص غرفة بأكملها كمكتبة، ويكفي تصميم أرفف لتخزين الكتب بشكل حديث يناسب ديكور منزلك فتلك القطعة مفضلة لدى الرجال لأنها تجمع أغلب كتبهم ومجلداتهم وذكرياتهم المختلفة.



 تصميم مميز للحمام


يعتقد الكثيرون أن النساء أكثر اهتماما بالحمام إلا أن العديد من مهندسي الديكور، أكدوا شغف الرجال واهتمامهم بأن يكون لديهم حمام مريح مزود بغرفة بخار وأرضيات لامعة، كما يفضل الرجال وجود مكان مريح للحلاقة مزود بمقعد ومرآة وضعها جيد.



الإضاءة الجيدة


يهتم الرجال بالضوء الساطع في المطابخ لأغراض الطهي أما في غرفة النوم يفضل الإضاءة الخافتة وإضاءة الشموع والإضاءة القوية البيضاء في غرف المعيشة للقراءة أو مشاهدة التليفزيون.