التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 09:02 م , بتوقيت القاهرة

صور| نفاد الطبعة الأولي والثانية من "سيلفي"

تصوير: رقية نشأت

الجميع في وضع استعداد، يعملون كخلية نحل حتى يخرج اليوم في أبهى صورة، المكان خيمة اتحاد الناشرين بمعرض الكتاب، الموعد في الثانية ظهرا، يبدأ حفل توقيع الشاعر عمرو حسن، لـ ديوان "سيلفي"، ينتظره محبوه ومتابعوه بشغف، عدد كبير من الفتيات والسيدات، في مقابل عدد أقل من الشباب، والأطفال.



ترى فور وصولك عددا من الشباب يرتدون تي شيرت أسود اللون مكتوبا عليه اسم الديوان، ومن خلال حديثنا معهم علمنا أنهم "فريق عمرو حسن"، أو كما يتم تعريفهم مؤخرا بـ"ألتراس عمرو حسن"، الذي تم تدشينه وفقا لقول أحدهم في شهر ديسمبر العام الماضي، يتكون فريق عمرو حسن من 15 فردا بينهم فتيات، دورهم هو تنظيم الحفل، والتنسيق مع الدار، والعمل على أن يخرج توقيع الديوان في أفضل شكل.





وأعلن مسؤول دار النشر خلال حفل توقيع الديوان "يا جماعة الطبعة الأولي والثانية من ديوان عمرو حسن خلصوا، وإحنا حالياً بنوقع الطبعة التالتة من الديوان"، ليبدأ بشكل سريع وقوف الشباب والفتيات أمام عمرو للتوقيع.



وبعد توقيع عدد من الكتب قرر عمرو حسن أن يلتقط صورة "سيلفي"  الحضور تقديراً لوجودهم، وفي تصريح خاص لـ"دوت مصر" قال عمرو حسن عن حفل توقيعه "النهارده أهم يوم في حياتي، وتكريم عن السنة اللي فاتت، وعن سنة جاية، واللي بيحصل ده شيء يشرفني، ومبسوط إن دوت مصر موجود معايا في يوم زي ده".