التوقيت الإثنين، 06 مايو 2024
التوقيت 08:22 ص , بتوقيت القاهرة

"عاشقة الورد" إهداء مريم صالح للعشاق في الفلانتين

تطلق الفنانة مريم صالح أجدد أغنياتها "عاشقة الورد"، غدا السبت، 14 فبراير الجاري، بالتزامن مع عيد الحب، والأغنية هي إعادة توزيع لأغنية المطرب والملحن اللبناني الشهير زكي ناصيف.


وأعاد توزيعها الفنان الفلسطيني تامر أبوغزالة، وتطرح في الأسواق بإنتاج مستقل، الأغنية الإصدار الرسمي الثاني للفنانة المصرية مريم صالح، بعد ألبومها الأول مش بغني (إنتاج مستقل/إيقاع)، والذي تم طرحه في الأسواق عام 2012.


يذكر أنه سيتم طرح أغنية "عاشقة الورد" في أكثر من 120 منفذا إلكترونيا حول العالم؛ حيث سيتم إتاحة طلبها مقدما عبر موقع "iTunes" خلال الأسبوع الجاري، وتحميلها من جميع المواقع الإلكترونية الأخرى بدءا من 14 فبراير.


كما سيتم إذاعة الأغنية حصريا على عدد من إذاعات الراديو العربية بالشراكة مع مستقل، تتضمن إذاعة صوت الساقية الإلكترونية المصرية، وراديو البلد في الأردن (92.4 FM)، وإذاعة "تِشويش" اللبنانية الإلكترونية، وراديو أرضي الإلكتروني الأردني؛ وذلك بدءًا من يوم إطلاقها في 14 فبراير 2015.


في حين تستعد صالح لإطلاق ألبومها الجديد "حلاويلا" خلال الأشهر القليلة المقبلة، وهو مشروع مشترك مع المنتج الفني اللبناني زيد حمدان، سيتم الإعلان عنه قريبا.


للاستماع للأغنية: