التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 01:47 م , بتوقيت القاهرة

بكاء حلمي وتعليق أديب وشريف عامر في نشرة الـ"توك شو"

بكى الفنان أحمد حلمي، في أول ظهور له بعد تعافيه من السرطان، خلال أولى الحلقات المباشرة من برنامج "آرب جوت تالنت"Arabs Got Talent ، في أثناء تقديمه العزاء لكل الشعب المصري في الشهداء من المدنين أو العسكريين، مضيفا وهو منخرط في البكاء: "كم هو صعب أن تسمع بكاء طفلة توفي والدها، ويهز بدنك عندما تسمع شهادة طيار في أثناء سقوط الطائرة، وكذلك دموع زوج على زوجته بعد مقتلها، وهي حاملة الورود على روح شهداء الحرية".

وعلق الإعلامي شريف عامر، في برنامج "يحدث في مصر"، أمس السبت، على بكاء حلمي على شهداء الوطن، قائلا إن حلمي فنان موهوب ويستطيع بأقل كلمات أن يعبر عن قاعدة كبيرة من الشعب المصري.

كما علق الإعلامي عمرو أديب، على بكاء حلمي، قائلا في برنامجه "القاهرة اليوم"، على شاشة "اليوم"، أمس السبت: "أحمد حلمي مثال للفنان المثقف، شايفين الأداء بتاعه في كلمته عن مصر في برنامجه، فعلا فنان واعي وفاهم، وهو ده الفرق بينه وبين أي فنان تاني مش فاهم أي حاجة، وأنا في رأيي إن كلمته لا تقل أهمية عن كلمة السيسي".

ووقف الإعلامي يوسف الحسيني، دقيقة حدادا على أرواح شهداء الجيش المصري في تفجيرات شمال سيناء مساء الخميس الماضي، مضيفا عبر برنامج "السادة المحترمون"، على قناة "أون تي في"، أمس السبت، "نعزي أنفسنا والشعب المصري والقوات المسلحة والشرطة، في الذين استشهدوا في شمال سيناء جراء الإرهاب الأسود، الذي يبدو أننا سنخوض حربا طويلة معه، حتى يتم استئصاله من المجتمع".

تعرض قناة mbc مصر، مساء اليوم الأحد، أولى حلقات التوك شو الكوميدي "شيكا بيكا" في الثامنة والنصف مساء، للكاتب الساخر هيثم دبور والمخرج باسل مبارك عن فكرة وعرائس أحمد مدحت صادق، والبرنامج تم نقله في اللحظات الأخيرة من قناة mbc  مصر 2 إلىmbc   مصر ليعرض أيام الأحد والاثنين والثلاثاء من كل أسبوع.

ويحل رئيس مجلس إدارة دار الشروق للنشر، إبراهيم المعلم، ضيفا على برنامج "مساء الخير" الذي يقدمه الإعلامي محمد علي خير، مساء اليوم الأحد، في تمام العاشرة مساء، على قناة "سي بي سي 2".


يستضيف الكاتب الصحفي عادل حمودة في برنامج "آخر النهار" على قناة "النهار"، اليوم الأحد، الكاتب والمحلل السياسي، طارق حجي، وأستاذ القانون الدستوري بجامعة لارو شيل في فرنسا، وجدى ثابت، والصحفي الأمريكي توماس جورجوسيان، لمناقشة الخطوات التي يجب أن تتبعها مصر لمواجهة الإرهاب، كما يعرض خلال الحلقة تجارب فرنسا وأمريكا والإمارات والجزائر في مواجهة الإرهاب والتطرف الفكري.