التوقيت السبت، 27 نوفمبر 2021
التوقيت 11:35 ص , بتوقيت القاهرة

للرجل ... ممنوع فى ليلة الدخلة

في ليلة الزفاف وبعد انتهاء حفل الزفاف الصاخب يذهب العروسان إلى عش الزوجية، ليبدأ أول لقاء حميمي بين الزوجين، ونظرا لأن الرجل لا يعرف الكثير عن طبيعة شريكة حياته، قد يفعل أشياء تزعجها وتوتر صفاء هذه الليلة، وتسبب الخجل والقلق وبعض الآثار النفسية التي قد تتسبب في العزوف عن ممارسة العلاقة الحميمة في الأسابيع الأولى من الزواج، لذلك جمعنا لك قائمة من الممنوعات، حاول أن تتجنبها في ليلة الدخلة.


- الصمت
عادة ما يبدأ الرجل بكلمات الحب والإعجاب لإزالة التوتر والخوف، فيكون غالبا هو صاحب المبادرة في الكلام، فلا تلجأ للصمت مطلقا حتى لا تعطي العروس انطباعات سيئة عنك في أول ليلة زواج، احرص على كلمات الحب والرومانسية، وتعامل بشكل أكثر شغفا فأنت تتعامل مع زوجتك.


- العنف


يلجأ بعض الأزواج لإظهار مزيد من العنف والعنترية لإثبات رجولتهم أمام زوجاتهم، ويلجأون لبعض الأساليب العنيفة في الممارسة والتي تشعر الزوجة بأنها أسيرة حرب، فلا داعي لكل ذلك واجعل من الرومانسية الكثير ومن العنف بعض الشئ واهتم أكثر بما يثير زوجتك فأنت المقياس .


- إياك والإجبار
حالات كثيرة من الزوجات لا يشعرون بمتعة وقت العلاقه الحميمة، وذلك لأن بعض الرجال يجبرونهن على بعض السلوكيات والأوضاع المؤلمة، ظنا منهم أن الذكر يجب أن يكون السيد المطاع المسيطر على كل شيء، أو تنفيذا لبعض النصائح المغلوطة من أصحاب الزيجات والخبرات السابقة، فكن حذرا فالعلاقه الزوجية هي أمر بالغ الخصوصية مع شريكك وما يمتع الآخرون ليس بالضرورة يمتعك.


- لا تنام منفصلا


بعد الانتهاء من العلاقه الحميمة ينفصل الأزواج عن بعضهما البعض، فحاول أن تقلل هذه الفترة واجعلها لأقل من دقيقة وسارع باحتضان زوجتك، واجعل من ذراعك وسادة تغفو عليها قليلا مع تقبيل الجبين والتربيت على الظهر، وذلك لمزيد من الأمان والحب بينكما.


- تجنب تناول العقاقير
يقبل البعض على تناول العقاقير التي تساعد على تأخير القذف وتطيل مدة الانتصاب، للحصول على متعة أكبر في ليلة الزفاف، لكن يفضل أن تكون على طبيعتك، فمتعة العلاقة الحميمة تتحقق بمعرفة كلا الطرفين لطبيعة الآخر، دون محفزات أو منشطات، ولا تلجأ مطلقا للرش الموضعي على القضيب، فهو يخدر الأوعية وطبقة الجلد الخارجية ولا تشعر بأي متعة.