التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 05:01 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| أبو حفيظة يسخر من "أنثى العوكش"

شهدت حلقة برنامج "أسعد الله مساءكم"، للإعلامي سيد أبوحفيظة، على شاشة "mbc مصر"، مساء السبت، نقدا ساخرا للإعلامي توفيق عكاشة والإعلامية حياة الدرديري وعدد من الإعلاميين الآخرين، الذين وصفهم أبو حفيظة بالمتلونين.


وعرض أبو حفيظة مشهدا من فيلم "أرض النفاق"، قائلا أن "بعض الإعلاميات حاولن التودد لعكاشة للعمل معه بالقناة ومعهم إعلامي آخر، ولكن بمجرد ما يشرب كوب ماء الصراحة ينفجر في وجهه ليقول إنه من أعظم الإعلاميين المطبلتية والمتحولين، ليرد عليه عكاشة والدرديري أنه يريد أن يكون اعلاميا معارضا".


ويستكمل أبو حفيظة قائلا: "اسكتي يا أنثى العوكش انتي أكبر مطبلاتية في القناة، دي مش قناة دي سلطة بتسخنوا الشعب على بعض، ايها الإعلاميين المتلونين الفاسدين، مضيفا "أماني الخياط معارضة والعوكش ثورجي وأنا عميد، كلنا همنا التسخين تيجوا ايه انتو جمب وائل الإبراشي يا مفضوحين يا بتوع التسريبات".


كما قدم أبو حفيظة فيديو ساخر بدل فيه أدوار المذيعين الذين ينفعلون وشعللة الأمور _على حد قوله_ بمذيعين آخرين يظهروا في برامج هادئة والعكس صحيح. وظهر تقليد كوميدي لعمرو خالد في برنامج عمرو أديب ليتحدث عن مشكلة عدم استحمام الناس من خلال برنامج "القاهرة اليوم إن شاء الله"، قبل أن يعرض برنامج آخر وهو "الشيف عمرو اديب"، يتحدث عن الطبخ بطريقته المعهودة.