التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 01:18 م , بتوقيت القاهرة

نجوى كرم لـ"ياسمينا": صوتك مش مستعار

قدمت المتسابقة المصرية ياسمينا الحائزة على الباز الذهبي في برنامج اكتشاف المواهب "أراب جوت تالنت"، المذاع على شاشة "mbc مصر"، اليوم السبت، أغنية لكوكب الشرق أم كلثوم "ألف ليلة وليلة"، الأمر الذي تفاعل معه الجمهور بالتصفيق الحار لها ووقوف عضوة لجنة التحكيم نجوى كرم لتحيها على صوتها.

وقالت نجوى "يا ريت عندكوا حاجة ألماظ كنت دوست عليها بعد الباز الذهبي، وأنا واثقة أن صوتك من رأسك ومش مستعار، وصوتك أد البلد، ومصر كلها فخورة بيكي والعالم العربي، فالأصلي أصلي والمستعار مستعار".

وأكد أحمد حلمي أن ياسمينا أعادت الابتسامة على وجهه وأعطته طاقة فظيعة، وأنه "لا يفرق معه إذا كان صوتها مستعار أو لا، لأنه أعجب وأحس به، إضافة إلى عدم فهمه في المزيكا والمهم ما شعر به"، مضيفا "إنتي ممتازة".

وعلق علي جابر، قائلا "إنتي نقلتينا من مكان لآخر كله حنية ومحبة وصوتك عظيم، وأصبحتي نجمة من الآن، ولا تحتاجي لأراب أيدول أو جوت تالنت أو أي برنامج آخر"، مضيفا "ياريت المطربة أحلام موجودة معنا عشان تشوف أد إيه إنتي جميلة واثبتي موهبتك قدام كل الناس".

وأوضح ناصر القصبي أنه لن يزيد على رأي اللجنة، ولكنه أكد أن أي حد يعلق على "أراب جوت تالنت" لا بد أن يقف عند ياسمينا لقوة صوتها.