التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 08:28 م , بتوقيت القاهرة

أزمة مالية تواجه "أنا الرئيس" وممثلة شابة تضع المسرحية في ورطة

تفتتح غدا الأحد مسرحية "أنا الرئيس"، وذلك على المسرح العائم بالجيزة، حيث تستعد أسرة العمل منذ أيام عديدة لهذ اليوم، كما تقوم أسرة المسرحية بعمل البروفة الجنرال أمام لجنة الرقابة اليوم السبت.


وعلم "دوت مصر" من أحد مصادره المقربة من أسرة المسرحية، أن العمل يواجه أزمة مالية، وهذا ما أدى إلى تدخل بطل المسرحية سامح حسين، حيث قام بالإنفاق من ماله الخاص على العمل.


وأكد المصدر أن فريق عمل المسرحية واجهته مشكلة منذ عدة أيام، و ذلك بعد انسحاب الممثلة شيماء سيف، وهذا ما جعل مخرج العمل يبحث عن أخرى في وقت قصير، وأتى بممثلة جديدة اسمها رانيا، وأكد المصدر أن سامح حسين قام بتدريبها بنفسه على الدور، أمس الجمعة داخل غرفته في المسرح.


"أنا الرئيس" بطولة سامح حسين، وحنان مطاوع، ونادية شكري، وأيمن إسماعيل، الذي سبق وقام بعمل بطولة فيلم "عزازيل"، ومن إخراج محسن رزق، ومن إنتاج المسرح الكوميدى.


مسرحية "أنا الرئيس" تدور حول كوميديا "سوء الفهم" الذى يحول السباك إلى رئيس شركة، وهي مأخوذة عن رواية "المفتش العام" للكاتب الروسى نيقولاى جوجول، وهى عبارة عن مسرحية هزلية ساخرة تم نشرها أول مرة عام 1836، وترصد قضايا مازالت منتشرة ومتأصلة فى مجتمعاتنا مثل الفساد المؤسساتي، وقد هاجم الكاتب الروسي من خلالها مرحلة الإقطاع بكل ما فيها من فساد ومشاكل.