التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 11:45 م , بتوقيت القاهرة

تجربة مصرية ألمانية للاحتكاك في 100copies

يستضيف ستديو 100copies، حفلا للموسيقى الإلكترونية لعدد من المقطوعات الموسيقية نتاج العمل المشترك بين موسيقيين من مصر وألمانيا، في ورشة موسيقية بعنوان "ما بين المشاهد الصوتية: تسجيل تجربة الاحتكاك"، في التاسعة من مساء 11 فبراير المقبل، بمقر الاستديو بشارع طلعت حرب في وسط القاهرة.



وتحت عنوان "ما بين المشاهد الصوتية: تسجيل تجربة الاحتكاك"، تجتمع فرقة "كارل جاري" الموسيقية، القادمة من ميونخ، والمغنية بيرسون فرانسيس، من مدينة فرانكفورت، وكل من الموسيقيين المصريين محمود رفعت وعبدالله المنياوي، في بداية شهر فبراير في ستوديو "100 كوبيز " في القاهرة، لقضاء 8 أيام معا في محاولة لاكتشاف إيقاعات ومشاهد صوتية وطرق جديدة للعزف على الآلات الإلكترونية والوترية، ولتبادل الحديث والتعريف بالمشاهد الموسيقية في بلدانهم.


ورغم اختلاف خلفيات الفنانين الموسيقية  فأنهم جميعا يحبون الموسيقى الإلكترونية ويجمعهم كذلك حبهم لتجربة ما هو جديد. ومن هذا المنطلق، وبواسطة أفكار وأساليب موسيقية مختلفة، سيقوم الفنانون بإنتاج عمل موسيقي واحد تبرز فيه المعالم الموسيقية المختلفة من البلدان التي ينحدر منها هؤلاء الفنانون، بالإضافة الى أن ذلك سيخلق تجربة فنية جديدة من نوعها.