التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 12:47 م , بتوقيت القاهرة

عمرو دياب: أنعي بكل حزن وأسى شهداءنا الأبطال

نعى الفنان عمرو دياب، شهداء العمليات الإرهابية، التي وقعت في شمال سيناء مساء الخميس، عبر صفحتة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".


وقال دياب "أنعي بكل حزن وأسي شهداءنا الأبطال في العمليات الإرهابية في ?#‏سيناء?، خالص العزاء لجميع أسرهم وتمنياتي بالشفاء العاجل للمصابين".


وكانت عناصر إرهابية أطلقت 3 قذائف صاروخية، مساء الخميس، سقطت في محيط ضاحية السلام، التي تضم جميع المقرات الأمنية من كتيبة 101، ومديرية أمن شمال سيناء، والاستخبارات العامة والعسكرية، ومقر مبنى أمن الدولة، ومحكمة شمال سيناء.


وأكدت مصادر في مرفق الإسعاف بشمال سيناء سقوط ما يقرب من 29 قتيلا و43 مصابا جراء التفجيرات التي استهدفت مقرات أمنية بالعريش.


فيما قالت مصادر أمنية إن القوات الجيش أعلنت حالة الاستنفار الأمني في محيط منطقة ضاحية السلام، وتم الدفع بالمدرعات وسيارات الأمن والجنود، للقبض على مرتكبي التفجيرات.


 



 


 


 


يذكر أنه قد وقع هجوم إرهابي مساء أمس على عدة مناطق بمدينة العريش، من بينها الفوج 101 حرس حدود، وهو عبارة عن فندق ومستشفى تابعين للقوات المسلحة، من خلال مجموعة قذائف هاون أطلقها إرهابيون مسلحون وتقدر الخسائر البشرية بين 26 قتيل و69 مصاب .