التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 08:57 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| راغب علامة: دنيا سمير غانم أهم من حسن الشافعي

قال المطرب اللبناني راغب علامة، إنه في الموسم الأول من "آراب أيدول" لم يكن يعرف من هو حسن الشافعي، ولم يكن سمع عنه من قبل، ولكن دنيا سمير غانم فنانة معروفة، وأغانيها حققت عبر "يوتيوب" ما يقرب من 30 مليون مشاهدة، مؤكدا أنها تربت في بيت فني، لذلك دنيا أهم من الشافعي لأنها عاملة شيء واصل للناس.


تحدث علامة، خلال لقائه مع الإعلامية راشيل كرم، في برنامج" اسمعني"، عبر إذاعة "جرس سكوب"، مساء الثلاثاء، عن الموسم الجديد من برنامج "x factor"، موضحا: "حسن الشافعي في الموسم الأول من برنامج آراب أيدول لم أعلم عنه أي شيء، ولكن بعد ذلك الجمهور عرف من حسن الشافعي في المواسم التالية"، وذلك ردا على سؤال راشيل له: "هل دنيا سمير غانم غير معروفة بالوطن العربي؟".



وأكد راغب أنه سعيد بوجوده في كواليس "إكس فاكتور" وأنه كان مستمتعا جدا، على عكس "آراب أيدول" الذي كان يعتبره مجرد عمل روتيني، ورغم إعلان علامة من قبل، أنه لن يشارك في برامج المواهب إلا إنه شارك في "إكس فاكتور" حتى يثبت نجاح البرنامج رغم فشله في الموسمين الماضيين.


ووجهت راشيل سؤالا للمطرب اللبناني، قائلة: "كيف تصبح إليسا عضو لجنة تحكيم، رغم نشازها على المسرح في بعض الأحيان؟"، فرد راغب: "كل فنان يغني "لايف" يتعرض للنشاز، ولا يوجد فنان في العالم لم ينشّز، وأنا لن أسمح لأي شخص بأن يهاجم إليسا، لأنني أعتبرها ملكة الإحساس".