التوقيت السبت، 11 مايو 2024
التوقيت 03:52 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| رانيا بدوي تبكي وأديب يفاجئ سائق أتوبيس المطرية

بعد انقاذه أتوبيس الهيئة من الاشتعال، وتمكن بشجاعة من اقتياده بعيدا عن أحداث العنف والتخريب من قبل أنصار الإخوان، التي شهدتها منطقة المطرية خلال إحياء الذكرى الرابعة لثورة يناير، ظهر سائق هيئة النقل العام، حسونة سيد مصطفى حسونة، الذي يبلغ من العمر 63 عاما، مع الإعلامية رانيا بدوي ببرنامج"القاهرة اليوم"، مساء الأربعاء، وخلال اللقاء تلقى العديد من الهدايا والمكالمات التي تهنئه على شجاعته وموقفه، حيث رصد"دوت مصر" أبرز تلك التعليقات.

مع أول مداخلة من شقيقة حسونة سيد، وسردها للأزمات الاقتصادية التي تعانيها أسرته، لم تستطع الإعلامية رانيا بدوي تمالك دموعها، حيث قالت باكية: "أي شيء يقدم لحسونة لا يوفيه حقه، فهو مثال مشرف لمصر"، فيما  تبرع فاعل خير بمبلغ 100 ألف جنيه وعمرة لشقيقته.

وأوضح المحامي بالنقض، سمير صبري، خلال مداخلة هاتفية له بالبرنامج، أنه متكفل بمصاريف إحدى بنات السائق، منذ دخولها للمدرسة، وحتى زواجها. 

 
 
 
 
 
  00:00           
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
00:00
 00:00
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
         
 
 

 

كما قال الفنان محمد صبحي، في مداخلة هاتفية بالبرنامج، إن حسونة سيد نموذج محترم، مشيرا إلى أنه يريد التواصل معه حتى يساعده في تعليم بناته، وتابع قائلا: "ياريت الشباب اللي بيدمر في مصر يشوفوا الراجل ده ويتكسفوا، ويشوفوا الأسرة البسيطة دي، إحنا الفقراء عندنا أكثر كرما وأخلاقا وانتماءً".

 
 
 
 
 
  00:00           
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
00:00
 00:00
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
         
 
 

 

وفي نفس السياق، قال المطرب مصطفى كامل، في مداخلة هاتفية، إن السائق حسونة سيد، رجل محترم، وأبكاه خلال مشاهدته للحلقة، وتابع قائلا: "تسلم الأيادي ومصر لسه بخير"، مطالبا الرئيس عبدالفتاح السيسي بمقابلة هذا السائق.

 
 
 
 
 
  00:00           
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
00:00
 00:00
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
         
 
 

 

فيما كانت مداخلة الإعلامي عمرو أديب، هي المفاجأة، حيث أخبر السائق وشقيقته، أن هناك أحد الأشخاص بالمملكة العربية السعودية، اتصل به، وأخبره بأنهما سوف يقومان بحج، وليس عمرة، إضافة إلى مبلغ 100 ألف جنيه، أخرى تقديرا لشقيقته.

 
 
 
 
 
  00:00           
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
00:00
 00:00