التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 07:52 م , بتوقيت القاهرة

مراحل تطور مايلي سايروس من هانا موناتنا الي المخدرات وحفل MTV

مايلي سايرس، ممثلة ومغنية وكاتبة أمريكية، ولدت في 23 نوفمبر 1992، اشتهرت بدورها في مسلسل "هانا مونتانا"، من إنتاج قناة ديزني، والدها بيلي راي سايرس، مغني، ويمثل معها في دور والدها أيضا بالمسلسل، لديها أخين وأختين، هي تتوسطهم.


عائلتها:


نشأت مايلي في مزرعة بالقرب من ناشفيل- تينيسي، شقيقها ترايس، كان مغنيا، وعازف جيتار في فرقة ميترو ستايشن.


أول جائزة حصلت عليها:


بدأت بالغناء، منذ أن كانت تبلغ من العمر 8 سنوات، وحصلت على جائزة أفضل ممثلة مراهقة كوميدية لعام2 ، شاركت في فيلم الثانوية الموسيقية 2 ، وكانت الفتاة التي ترقص قرب المسبح في دور بسيط في نهاية الفيلم.


 


هانا مونتانا


أجرت سايروس أختبارآ لدور طالبة مدرسة تعيش حياة مزدوجة كنجمة بوب في عام 2006 ، وكانت في الثانية عشر في وقتها ، وحصد مسلسل "هانا مونتانا" أوسع جمهور حققه برنامج تلفزيوني علي قناة ديزني وضمن لسايروس  شهرة عالمية ، فأصدرت أول ألبوم غنائي لها وكان يتضمن أغاني المسلسل ويحمل العنوان نفسه "هانا مونتانا" ، وقد كتبت مايلي أحدي الاغاني التي عرضت في المسلسل الموسم الاولي بعنوان "أشتاق اليك"، أستمر المسلسل لاربعة موأسم ، ولم يفت هوليوود إستثمار هذا النجاح فحولته الي فيلم سينمائي بعنوان "هانا مونتانا" أيضآ حقق نجاحآ كبيرآ في شباك التذاكر.


 


مجلة فانيتي فير


وفي عام 2008، واجهت النجمة ذات الخمسة عشر عاماً إستياء عارم بعد ظهورها على غلاف مجلة "فانيتي فير" عارية تلف نفسها بشرشف أبيض. وكان محور الإستياء صغر سنها بالإضافة الى عقدها كـ "هانا مونتانا"، وكادت هذه الصور تكلفها مستقبلها المهني بالكامل. وتداركت الأمر بإعتذار علني قالت فيه: "شاركت في جلسة تصوير كان من المفترض أن تكون فنية، ولكن الآن بعد رؤية الصور وقراءة القصة أشعر بالإحراج، لم أكن أريد لهذا أن يحدث وأعتذر لجمهوري الذي يهمني بشكل نهائي.



 


خطوبتها من الممثل ليام هيمسوورت :


بدأت سايروس بمواعدة الممثل الأسترالي ليام هيمسوورث خلال تصوير فيلم "الأغنية الأخيرة" أوووصفته علاقتها به بأنها العلاقة الجدية الأولى في حياتها. ولكن كانت شائعات الإنفصال تحيط بهما بإستمرار. وكانا يكذبانها دوماً، حتى أعلنا في 6 يونيو 2012 خطوبتهما، دون تحديد موعد للزواج. ولم يشاهدا معاً علنا منذ العرض الإفتتاحي لفيلم "بارانويا" في الثامن من أغسطس الحالي. وقيل بأن هيمسوورث تغيب عن الحضور بسبب إنشغاله بتصوير فيلمه "كت بانك" في كندا.ولكن المتحدث الرسمي بأسم مايلي سايري وليام هيمسورث أعلن خبر أنهائهما لخطوبتهما التي امتدت لحوالي عام ونصف  وذلك بسبب تصرفات مايلي المشينة في الفترة الاخيرة الذي دفعت ليام للانفصال عنها حيث انه شعر بالاحراج الكبير أمام عائلته .



 


 


تعطيها المخدرات :


ظهرت مايلي في فيديو مصور تعترف فيه بأنها "مخدرة" في حفل عيد ميلادها التاسع عشر، وقبلها بعام إشترت مجلة الفضائح الإلكترونية تي أم زي صوراً لها وهي تدخن الـ " سالفيا" نوع غير محظور من المخدرات ، كما اوضحت مايلي في أحدي حوارتها  ان الاسباب التي دفعتها ان تنشر صورة لها علي مواقع التواصل الاجتماعي وهي تدخن الماريغوانا، قائلة " نشرت صورة لي و أنا أدخن الحشيش ، فلن أكذب علي حسابي في أنستجرام ، لان الماريغوانا ليست بالأمر السىء بحسب التربية التي تلقيتها.



 


 حفل ال MTV Video Music Awards  


 


في شهر اغسطس من عام 2013 عادت مايلي الي المسرح بأسلوبها الجديد وتصدرت العناوين الاولي بعد أستعراض حفل "، الذي قدمته مع الفنان روبن ثيك خلال الحفل ومنذ ذلل الوقت ، أصبحت مايلي سايرس محط جدل الجمهور بعد أن وأقفت علي المسرح متباهية بتعاطيها للماريغوانا و أنواع أخري من المخدرات ، وقيامها بتصرفات غير نضوجية مع النجم روبن ثيك امام الجمهور .