التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 03:07 ص , بتوقيت القاهرة

صور| 80% من النساء يرتدون حمالة الصدر خطأ

حمالة الصدر قطعة أساسية في ملابس كل سيدة، تشكل عاملا مهم جدا في مظهرك الخارجي، وليس هذا فقط، بل في تشكيل شكل جسمك بعد ذلك، فإذا كنتي تتعجبين من ظهور كتل في الظهر وترهل في الثدي، فهذه ليست عوامل تقدم العمر فقط، بل نتائج اختيار حمالة الصدر بطريقة خاطئة.


نستعرض بعض الصور التي توضح كيفية اختيار حمالة الصدر وارتدائها بالشكل الصحيح.



الفرق بين الطريقة الصحيحة والخاطئة في ارتداء حمالة الصدر.


أولا: يجب ألا يرتفع خط حمالة الصدر فوق عظمة الظهر، حتى لا تفسد المظهر من الأمام، وتجعل الثدي في مكانه غير الطبيعي.


ثانيا: إذا كان الثدي خارج إطار حمالة الصدر بهذا الشكل الموضع في الجزء السفلي من الصورة، سيصاب ثديك بالترهلات نتيجة الاهتزازات في مكان غير صحيح، وانقسام العضلة بهذا الشكل، وهنا عليكي شراء الحجم الأكبر، حتى يكون ثديك بكامله مغطى من جميع الجهات.



خروج انتفاخات من الثدي، وترك علامات حمراء على الظهر علامة على أن حمالة الثدي يجب تغييرها، وأنك ترتدين المقاس الأصغر بالنسبة لكِ، فتخلصي من هذا المظهر السيئ.



كذلك المقاس الأكبر من حمالات الصدر يؤدي إلى تحرك ثديك بداخله، وانزلاقة يمينا أو يسارا، وإذا ما كنتي تشعرين بهذا فهو سيظهر على ملابسك، ويبدو مظهرك غير متناسق، فلا تعرضي نفسك لهذا، وأهم خطوة عند التأكد من المقاس هو ألا تكون هناك مسافة بين الثدي والنسيج المكون منه حمالة الصدر.



من أسوء المظاهر التي يسببها الاختيار السيء لحمالة الصدر، و ظهور خطوطها العريضة من تحت الملابس مثل هذه الصورة، وهو الأمر غير المرغوب فيه، وينتج عن اختيار غير ملائم للملابس، مثلا حمالة صدر للسهرات تحت ملابس الرياضة، وأن يكون المقاس غير مضبوط.



اختيار حمالة الصدر المناسبة لملابس هو أهم شيء، فإذا كان فستانك مكشوف الظهر فيناسب هذا النوع باللون البيج، وغيرها من الكثير من تصميمات حمالة الصدر التي تلائم كل الملابس، فقط عليكي أن تختاري ما يلائمك منها.



حمالة الصدر ليست قطعة ملابس تحتية، يمكنك جعلها جزءا من ملابسك، فقط اختاري الصحيح منها، وقد يجعل مظهرك أكثر إثارة، عندما ترتيدها تحت الملابس الصيفية المكشوفة أو السوارية، أو تحتي مثل هذه الصورة.