التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 02:08 م , بتوقيت القاهرة

كيف تغيرت الحياة في أثناء تصوير فيلم "أسوار القمر"؟

ما يزيد على خمس سنوات منذ بداية اليوم الأول، لتصوير فيلم "أسوار القمر"، إلى يوم عرضه، حيث واجه العديد من الصعوبات والتأجيلات التي أدت لتوقف التصوير لأكثر من مرة، لتكون المدة بين أول يوم في التصوير إلى يوم نزول الفيلم في دور العرض، أكثر من خمس سنوات، وهي مدة تغير فيها الكثير بالنسبة لأبطال وصناع العمل، وأيضا تغيرت العديد من الأحوال في البلد، ومن بين تلك التغيرات:

عودة جان الثمانينيات:
شهدت تلك الفترة عودة الفنان أحمد عبدالعزيز للسينما مرة أخرى، بعد 19 عاما من آخر مشاركاته السينمائية، التي كانت في عام 1996 من خلال فيلم "التحويلة"، حيث شارك في بطولة فيلم "حديد"، والذي عرض في عيد الأضحى لعام 2104.

ثورتان و3 رؤساء:

شهدت مصر خلال تلك الفترة ،حدوث ثورتين، الأولى 25 يناير 2011، التي أزاحت نظام مبارك ليحكم بعدها محمد مرسي لمدة عام، ثم قامت ثورة أخرى في 30 يونيو 2013، أتى السيسي إثرها ليحكم مصر.

مايا خليفة تحقق حلمها:
كانت مايا خليفة تعاني أزمة نفسية حادة خلال فترة المراهقة، لأن زملاءها في المدرسة يتهمونها بالقبح، إلى أن قررت الانفصال عن عائلتها عام 2011، والزواج من شاب أمريكي يعمل في موقع "بورن هاب" للأفلام الجنسية، فور بلوغها 18 عاما، والعمل في البورنو، لتنتقم بمهنتها من الجميع، وتصعد سلالم الشهرة، وتتصدر محركات البحث في الدول العربية لأنها أول فتاة عربية تعمل ممثلة في مجال "صناعة الأفلام الجنسية".

 

عودة الجنرال أحمد التباع:
بعد مرور ما يزيد على 8 أعوام على أول ظهور لأحمد التباع، وقصة الحب والغرام التي ربطته بـ"هبة"، وألهبت مشاعر الملايين من خلال مكالمتين ومقطع فيديو انتشر على الشبكة العنكبوتية، اختفى لمدة كبيرة، وظل الناس يتساءلون عن مصيره ومكانه، مصير هبة، ليتمكن "دوت مصر" من الوصول إليه وإقناعه بالمشاركة في فيلم ساخر تحت عنوان "الأسطورة 69"،  ما مثل عودة مختلفة له، بعد اشتياق إلى جملته الشهيرة "أحبيبة ألبي أهبة".

 

 
 
 
 
 
  00:00           
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
00:00
 00:00
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
         
       
 

 

أما عن حياة أبطال الفيلم:

ابنة منى زكي:
خلال تلك الفترة، كبرت ابنة الفنانة منى زكي، وأصبحت تبلغ من العمر 11 عاما، كما رزقت منى وحلمي بمولودهما الثاني "سليم" في عام 2014.

 

زواج آسر ياسين:
في نهاية عام 2012 تزوج الفنان الشاب آسر ياسين من "كنزي" في سرية تامة، التي لا تنتمي للوسط الفني، ليعلن في منتصف عام 2014 قدوم مولوده الأول "طاهر".

 

شارع عبد العزيز 1 و2:
لعب الفنان عمرو سعد بطولة جزءين من مسلسل "شارع عبدالعزيز"الأول في عام 2011، والثاني في عام 2014.