التوقيت السبت، 19 سبتمبر 2020
التوقيت 06:45 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| عزالدين لـ"عبدالرحمن": أبوالهول لو نطق هيقول كلام عيب

شنت الإعلامية إيمان عزالدين، هجوما حادا على محافظ الجيزة، الدكتور علي عبدالرحمن، بسبب الأوضاع السيئة للمحافظة في عهده، مشيرة إلى أن الوضع لا يسر عدو ولا حبيب، لافتة إلى أن المحافظ تولى مهامه منذ حكومة عصام شرف، إبريل 2011 وعاصر من المجلس العسكري إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي ولم يفعل أي شيء، على حد قولها.


وقالت عزالدين، خلال برنامجها "بصراحة" المذاع على فضائية التحرير، مساء أمس الثلاثاء، إن منطقة الأهرامات في الجيزة، والتي من المفترض أنها إحدى عجائب الدنيا السبع، ونزلة السمان تشهد تجمع بلطجية ومهن غريبة، ومساكن غريبة تدل على الفوضى والعشوائية في مشهد غريب للغاية.


وتابعت عزالدين: "ذهبت بصحبة أولادي لمنطقة الأهرامات وأبوالهول، فاعتقدت أن مدخل أبو الهول، والذي يتم فيه قطع التذاكر هو مكان حمامات عامة، وأبوالهول نفسه لو بينطق كان هيقول كلام عيب وحرام من اللي بيجري".


وختمت عزالدين حديثها متسائلة: إذا كان هذا حال منطقة سياحية مثل الأهرامات.. فكيف يكون حال القرى بالمحافظة؟، بالإضافة إلى الطريق الدائري المتجه للجيزة، هناك كمية من التلوث البصري غير طبيعية، والقمامة، فلابد من محاكمة كل المسؤولين عن هذه المهزلة.