التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 03:23 ص , بتوقيت القاهرة

عمر حسن يوسف: دوري في "هز وسط البلد" لا يعبر عن الإخوان

أكد الممثل الشاب عمر حسن يوسف في تصريحات خاصة لـ"دوت مصر"، أنه استعد للدور الذي جسده في فيلم "هز وسط البلد"، مع مخرج العمل محمد أبو سيف، حيث أشار إلى أنه قبل التصوير جلس إلى جواره، وقاموا بعمل "تحضيرات عادية"، ولكنه أكد أنه أثناء التصوير كان أبو سيف هو من يقوم بمساعدته على الإعداد للدخول في الشخصية بشكل قوي.

كما أكد عمر أن الشخصية التي يجسدها في العمل لا تعبر عن الإخوان، مشيرا إلى أن كل فصيل سياسي به الجيد وبه السيئ، وأضاف إلى أنه يقوم بدور شخص إسلامي متشدد إلى درجة التطرف، وهذا جعله يقوم بصناعة المتفجرات ليفجر بها الشارع الذي يقطن به في وسط البلد.

كما أكد عمر أنه يقوم حاليا بالتحضير للشخصية التي يجسدها في مسلسل "الضاهر"، الذي يقدمه مع تامر عبدالمنعم، ومن المقرر أن يعرض في رمضان المقبل.

فيلم "هز وسط البلد" تدور أحداثه في خلال نهار يوم واحد، وتبرز أحداث العمل الشخصيات التي تقطن في الشارع، وتنتهي أحداث العمل بتفجير الشارع بأكمله.

العمل بطولة إلهام شاهين، وفتحي عبدالوهاب، وتامر عبدالمنعم، ورامي غيط، ومحمود قابيل، وزينة، وحورية فرغلي، وهياتم، وعلي حسانين، وأمير شاهين، ومن تأليف وإخراج محمد أبو سيف، وإنتاج إلهام شاهين.

جدير بالذكر أن عمر هو ابن الفنان الكبير حسن يوسف، ووالدته هي الفنانة المعتزلة شمس البارودي.