التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 07:26 م , بتوقيت القاهرة

تعرف على خريطة قنوات MBC عقب رحيل العاهل السعودي

غيرت مجموعة قنوات MBC مواعيد عرض بعض المسلسلات والبرامج على شاشاتها، وذلك بسبب حالة الحداد التي أعلنتها المجموعة عقب رحيل الملك عبدالله بن عبدالعزيز، العاهل السعودي.


في خريطة قناة MBC1 تم إلغاء حلقات برامج  كلام نواعم، وخليها علينا، وشوج this is me، وجلسات وناسة لهذا الأسبوع، وسيتم إذاعة الفيلم الإيراني A Separation على جزءين، بدلا من حلقتي (This is me شوج) وبرنامج (جلسات وناسة)، وذلك يومي الأربعاء والخميس، وتم إلغاء حلقة هذا الأسبوع من برنامج (خليها علينا)، على أن يحل محلها حلقة جديدة من مسلسل (إيلا).


وفيما يخص MBC4، تم توقف مسلسل ED الأسبوع الحالي، وعودته 1 فبراير، وبدء إذاعة المسلسل الكوري "ملك الأزياء" لأول مرة، اليوم الثلاثاء 26 يناير، وذلك بعرض حلقتين، كما تم توقف عرض حلقات برنامج "ET بالعربي" وعودته يوم 28 يناير.


ومن المقرر عرض الحلقتين الآخيرتين من مسلسل "ليث ونورا" يوم 29 يناير، لذا سيتم إلغاء عرض حلقة مسلسل "عشق النساء" ذلك اليوم، كما سيتم عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "Reign" الجمعة 30 يناير، وعرض الحلقة السادسة من برنامج Arabs Got Talent يوم الجمعة 30 يناير، وعرض الحلقة السابعة في موعدها يوم السبت.


وفيما يخص MBC مصر، فحلقة هذا الأسبوع من برنامج (أسعد الله مساءكم) ستذاع يوم 28 يناير، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.