التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 09:40 ص , بتوقيت القاهرة

كيف تغيرت الحياة أثناء تصوير فيلم "أسوار القمر"؟-يرجى عدم النشر

ما يزيد عن خمس سنوات منذ بداية اليوم الأول لتصوير فيلم "أسوار القمر"، إلى يوم عرضه، حيث واجه العديد من الصعوبات والتأجيلات التي أدت لتوقف التصوير لأكثر من مرة، لتكون المدة بين أول يوم في التصوير إلى يوم نزول الفيلم في دور العرض، أكثر من خمس سنوات، وهي مدة قد تغير فيها الكثير بالنسبة لأبطال وصناع العمل، وأيضا تغيرت العديد من الأحوال في البلد، ومن بين تلك التغيرات:


ابنة منى زكي:
خلال تلك الفترة كبرت ابنة الفنانة منى زكي، وأصبحت تبلغ من العمر 11 عاما، ورزقت منى زكي والفنان أحمد حلمي بمولودهما الثاني "سليم" في عام 2014.




زواج آسر ياسين:
في نهاية عام 2012 تزوج الفنان الشاب آسر ياسين من "كنزي" في سرية تامة، والتي لا تنتمي للوسط الفني، ليعلن في منتصف عام 2014 عن قدوم مولوده الأول "طاهر".



شارع عبد العزيز 1 و2:
خلال تلك الفترة قام الفنان عمرو سعد ببطولة جزأين من مسلسل "شارع عبدالعزيز"، فقد قام ببطولة الجزء الأول في عام 2011، والجزء الثاني في عام 2014.



عودة جان التمانينات:
شهدت تلك الفترة عودة الفنان أحمد عبدالعزيز للسينما مرة أخرى، بعد 19 عاما من آخر مشاركاته السينمائية، التي كانت في عام 1996 من خلال فيلم "التحويلة"، حيث شارك في بطولة فيلم "حديد"، والذي تم عرضه في عيد الأضحى لعام 2104.



ثورتين و3 رؤوساء:
شهدت مصر خلال تلك الفترة حدوث ثورتين، فكانت الأولى 25 يناير في عام 2011، التي أزاحت نظام مبارك ليأتي بعد ذلك مرسي ليحكم لمدة عام، لتقوم عليه ثورة أخرى في 30 يونيو 2013، ويأتي بعدها السيسي ليحكم مصر، لتشهد مصر في تلك الفترة ثورتين وحكم ثلاثة رؤوساء.



مايا خليفة تحقق حلمها:
كانت مايا خليفة تعاني من أزمة نفسية حادة خلال فترة المراهقة، لأن زملاءها في المدرسة كانوا يتهموها بالقبح، إلى أن قررت الانفصال عن عائلتها في عام 2011، وتزوجت من شاب أمريكي يعمل في موقع "بورن هاب" للأفلام الجنسية، فور بلوغها 18 عاما فقط لتنتقم بمهنتها من تلك الاتهامات، وتصعد سلالم الشهرة، وتتصدر محركات البحث في الدول العربية لأنها أول فتاة عربية تعمل كممثلة في مجال "صناعة الأفلام الجنسية".



عودة الجنرال أحمد التباع:
بعد مرور ما يزيد عن 8 أعوام على أول ظهور لأحمد التباع، وقصة الحب والغرام مع هبة، التي ألهبت مشاعر الملايين من خلال مكالمتين ومقطع فيديو انتشر على الشبكة العنكبوتية، اختفى لمدة كبيرة وظل الناس يتسائلون عن مصيره ومكانه، وعن قصة حبه مع هبة، ليتمكن  "دوت مصر" من الوصول إليه وإقناعه بالمشاركة في فيلم ساخر تحت عنوان "الأسطورة 69"، ليعتبر بمثابة عودة رائعة له بعد اشتياق إلى جملته الشهيرة "أحبيبة ألبي أهبة".