التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 04:16 م , بتوقيت القاهرة

مني عراقي لـ"دوت مصر": حلقة من المستخبي للرد على المطالبين بمحاكمتي

قالت الإعلامية مني عراقي، مقدمة برنامج المستخبي، على شاشة القاهرة والناس، إنه تم تسجيل حلقة خاصة من البرنامج وذلك للرد على كل الإتهامات التى وجهت لها ولفريق البرنامج عقب الحكم ببراءة متهمي قضية باب البحر.


وفى سؤال دوت مصر لـ"عراقي"، عن ردها لما وجه لها من اتهامات ومطالبات بمحاكمتها قال عراقي هناك حلة سيتم عرضها قريباً للرد على كل الإتهامات ولكشف كافة كواليس حلقات باب البحر.


كانت عراقي عادت مجدداً للظهور على شاشة القاهرة والناس فى اولى حلقات الموسم الجديد وتناولت ملف الفساد فى المدارس الخاصة والدولية ، وقلات عراقي بشأن هذه القضية إنه من المقرر إن يتم كشف المزيد من ملفات الفساد فى ثاني حلقات البرنامج وخاصة بشأن تزوير الشهادات المقدمة من تلك المدارس.


كان فريق المستخبي  فاجأ الجميع بتصويره  حلقة داخل حمام شعبى بمنطقة باب البحر، قالت عراقي خلال الحلقة إنه يتم فيه ممارسة الشذوذ الجماعى، وقادت الشرطة إلى الحمام للقبض على مرتاديه، فى الوقت الذى انتشرت لها صورة على مواقع التواصل الاجتماعى وهى تصور المتهمين أثناء القبض عليهم.


و قضت محكمة جنح الأزبكية المنعقدة، بمجمع محاكم الجلاء برئاسة المستشار إيهاب كمال عزيز، ببراءة جميع المتهمين في قضية "حمام باب البحر"، المتهم فيها 21 شخصا بممارسة الفجور، و5 آخرين بإدارة محل للفجور.


كانت النيابة قد نسبت للمتهمين، ممارسة الفجور في حمام عام، كما أسندت لصاحب الحمام تهمة إدارة محل عمله لممارسة الفجور بمقابل مادي. وتم عرض المتهمين على مصلحة الطب الشرعي والتي ذكرت أن جميعهم لا توجد أي دلائل على ممارستهم الفجور، فيما عدا 3 فقط تبين وجود آثار لممارسة الفجور عليهم في زمن حديث، لكنها برأتهم جميعا من تهمة الاعتياد على الفجور.