التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 11:45 ص , بتوقيت القاهرة

هالة فاخر تقدم "هات من الآخر"على صدى البلد

مع بداية شهر فبراير المقبل، تبدأ الفنانة هالة فاخر فى تقديم برنامج جديد يحمل عنوان "هات من الاخر" عبر فضائية صدى البلد، وهو برنامج يومي يناقش القضايا التى تتعلق بالمرآة المصرية، وذلك على مدار ساعتين من الرابعة إلى السادسة مساء، من السبت إلى الأربعاء.


وسيشارك "فاخر " تقديم البرنامج كلا من هبة شعير وياسمين هنداوي، ويتضمن البرنامج فقرة بعنوان "مفروسة قوي" تتناول في كل حلقة أحد المشاكل التي تعانيها الزوجة المصرية، وذلك من خلال استاند كوميدي تقدمه هالة فاخر، يعقبه استضافة الكاتبة الصحفية أماني ضرغام، للحديث عن أحد المواقف التي رصدتها مقالاتها "زوجه مفروسة قوي".


كما تقدم فقرة أسبوعية مع الاستايلست بيتي حمودة للحديث عن ملابس المحجبات، وكيف يمكن للمرأة ارتداء الحجاب والظهور طبقا لأحدث موضة، بالإضافة إلى فقرة يومية للمطبخ تتضمن كيفية إعداد وتقديم الوجبات البسيطة التي يمكن لربة البيت المصرية صناعتها وتقديمها لأسرتها بأقل التكاليف، وسيكرم البرنامج أم مثالية من بين المصريات كل أسبوعين مع تقديم جوائز منها رحلة عمرة أو أحد الأجهزة المنزلية أو جائزة مالية.


وسيتم استضافة المحامي إسلام الغزولي خلال فقرة بعنوان "ممنوع للرجال" للحديث عن حقوق المرأة في قانون الأحوال الشخصية، والقضايا التي تتناولها محكمة الأسرة، كما تظهر الداعية ملكة زرار بشكل أسبوعي للحديث عن حقوق المرأة والرجل.