التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 01:20 ص , بتوقيت القاهرة

للرجال.. مزيد من البريق والإثارة بهذه الطرق

لأناقة الرجل طرق خاصة ليظهر مزيدا من التألق، هذه الطرق سهلة وبسيطة فلا يشترط أن تمتلك العديد من قطع الملابس غالية الثمن حتى تكون صاحب إطلاله مميزة وأنيقة، لكن بخطوات بسيطة وإضافة بعض الإكسسوارات التي تتماشى مع تصميم ملابسك ستكون من الرجال المميزين.


الـــ V- Neck


قطعة هامة في دولاب ملابسك حاول أن تقتني منها أكثر من لونين، ويفضل أن يكونا الأبيض والأسود ليتماشوا مع كل تصميم ملابسك، يمكنك ارتدائها تحت الجاكت والقميص لتكون صاحب إطلالة مختلفة ومميزة.



سلسلة الرقبة


عند ارتداء سلسلة فضية مناسبة، تضيف لك مزيد الإثارة ولفت الانتباه، فقط لا تبالغ في إظهارها وتعامل معها بشكل طبيعي حتى لا يكون التصنع عنوان طلتك.



ساعة اليد


رغم أنه يمكنك التعرف على الوقت من خلال هاتفك المحمول، إلا أن ساعة اليد حول معصمك تضفي جاذبية من نوع خاص، فيمكن باختصار  أن نطلق على من يحافظون على ارتداء الساعات خبراء الأناقة، فقط اختر تصميم مناسب من بين الساعات الرياضية والكلاسيكية بحسب تصميم ملابسك.



حقيبة مناسبة


ولاعة، علبة سجائر، تليفونك المحمول أو ميدالية مفاتيحك الشخصية، أشياء يحملها كثير من الرجال ويقلل من أناقتك تكدسها داخل جيوبك، فحاول أن تنتقي حقيبة يد مناسبة لتحمل بها أشياءك الخاصة.



عطر مناسب


لاشك أن العطور لها أهمية كبرى، يتجاهلها الكثير ويتجهون لشراء أنواع رخيصة تكون رائحتها غير مستحبة، حاول أن تنتقي نوع مناسب غير باهظ الثمن، ولكن يضمن لك رائحة مختلفة ومميزة.