التوقيت السبت، 26 سبتمبر 2020
التوقيت 10:46 ص , بتوقيت القاهرة

صور| فلسطينية تفوز بجائزة Model في لوس أنجلوس

فازت العارضة الأمريكية من أصل فلسطيني "جيلينا نور حديد"، المعروفة باسم "جيجي حديد"، بلقب عارضة العام التي تمنحها مجلة The Daily Front Row، الشهيرة المعنية بأخبار الأناقة والأزياء، حسبما ذكر موقع "هوليوود لايف" الأمريكي، بعد تقدمها على كيندال جينر وكيت أبتون.



وحصلت "جيجي"، التي لم تتجاوز العشرين عاما، على الجائزة الكبرى في حفل أقيم بمدينة لوس أنجلوس، في ليلة وصفت بأنها "خلقت للاحتفال بأفضل المساهمين في إعلاء شأن الأناقة في هوليوود"، فيما نشرت العارضة عبر صفحتها على موقع "انستجرام" صورة لها أثناء الاحتفال، كتبت تحتها "شكرا لديلي فرونت رو على هذه الليلة الرائعة وعلى هذا التكريم"، مضيفة "أهنئ كل الفائزين الذين كانوا مصدر إلهام لي ولكل المهتمين بالأناقة".



وظهرت "جيجي" على أغلفة مجلات أناقة شهيرة مثل "فوج" و"هاربر بازار"، كما شاركت في عروض لـ"شانيل"، وحصلت على لقب سفيرة شركة "مايبلاين" الشهيرة لمستحضرات التجميل، التي قالت عنها إنها حلم بالنسبة لها، معربة عن امتنانها للحصول على هذا التكريم، وانضمامها لهذه الشركة العملاقة التي ترعرعت على استخدام منتجاتها.



وولدت "جيجي" في لوس أنجلوس، لأم هولندية كانت تعمل عارضة أزياء أيضا، وأب فلسطيني هو المليونير محمد حديد، الذي يعمل في مجال تطوير العقارات، حيث تمكن من تصميم وترميم قصور وفيلات العديد من مشاهير هوليوود. ولها من الأخوة خمسة، وأختها الأصغر منها مباشرة "بيلا" تعمل أيضا في مجال عروض الأزياء.