التوقيت السبت، 18 مايو 2024
التوقيت 10:53 م , بتوقيت القاهرة

محمد العدل يدعو السيسي لحضور اختتام "مهرجان فاتن حمامة"

صرح المنتج محمد العدل رئيس مهرجان فاتن حمامة السينمائي بأنه سيرسل دعوة للرئيس عبد الفتاح السيسي، لحضور حفل التأبين والختام.


 وقالت المخرجة الشابة ماجي أنور، مؤسسة المهرجان إنه تم تحويل اسمه من "مهرجان المنصورة للأفلام القصيرة" إلى "مهرجان فاتن حمامة السينمائي" تخليدا لذكراها ولتاريخها الفني المرموق، إضافة للعلاقة الوطيدة التي جمعت المخرجة الشابة والسيدة فاتن حمامة، أواخر أيامها.


 حيث دعمت الراحلة المهرجان عبر تسجيل صوتي يحمل آخر كلماتها الموجهة للجمهور وسيعرض التسجيل في فعاليات التأبين والختام يوم 10 فبراير.


وكانت سيدة الشاشة العربية قد قالت للمخرجة ماجي أنور أثناء تسجيل الرسالة الموجهة للجمهور، "إنتي هتشغليني يا ماجي.. إنتي آخر مخرجة بشتغل معاها".


جدير بالذكر أن ماجي أنور تعد فيلما وثائقيا يحمل صوتها، ويظهر فيه العديد من النجوم، وحول تفاصيل الفيلم اكتفت بالقول إنها تعمل جاهدة على ألا تخذل السيدة فاتن حمامة، بينما رفضت المخرجة الشابة الظهور إعلاميا للحديث عما دار بينها وبين الراحلة أواخر أيامها، معلنة عبر صفحتها على"فيس بوك" إنها تحترم السيدة وتحترم ائتمانها على خصوصية بيتها، مشيرة إلى أنها عاملتها كفرد من العائلة، ولن تستخدم ذلك كوسلية للظهور وأن حق الجمهور مكفول في ما ستقدمه إليهم من خلال ما اتفقوا عليه سويا".