التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 05:10 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| In the Heart of the Sea يتبع الملحمة البحرية Moby Dick

أطلقت شركة Warner Bros. Pictures تريلر فيلم In the Heart of the Sea، الذي يتبع الأحداث التي ألهمت الملحمة البحرية للرواية الكلاسيكية  Moby Dick.


في شتاء عام 1820، تعرضت سفينة إسيكس في نيو إنجلاند لاعتداء من شيء لا يصدقه أحد، وهو حوت ضخم يقترب من حجم الماموث، ويسعى للانتقام كما لو كان يحمل مشاعر بشرية. وقد ألهمت هذه الكارثة البحرية الواقعية هيرمان ملفيل لتأليف رواية Moby Dick، ولكن هذا كان نصف القصة فقط، ففيلم   In the Heart of the Seaيكشف الأحداث المروعة عقب هذه الكارثة، حيث يتعرض الناجون من طاقم السفينة لأقصى حدودهم، ويُضطرون إلى القيام بأشياء لا يمكن تصورها للبقاء على قيد الحياة. وبينما يتحدون العواصف والجوع والذعر واليأس، يبدأ الرجال في التساؤل حول أعمق معتقداتهم، بدءا من قيمة حياتهم حتى قيمة تجارتهم التي يحملونها، حيث يبحث كابتن السفينة عن الاتجاه الصحيح في عرض البحر، في الوقت الذي لا يزال هدفة الأساسي هو الإمساك بالحوت الضخم.


In the Heart of the Sea بطولة كريس هيمسوورث في دور أوين تشيس، الرفيق الأول المخضرم والأقدم على السفينة، كيليان ميرفي  في دور الرفيق صاحب المنزلة الثانية ماثيو جو، بنجامين ووكر في دور جورج بولارد القبطان عديم الخبرة، ويقوم بن ويشا  بدور الروائي هيرمان ملفيل الذي ساهمت تحقيقاته في هذا الحدث بعد 30 عاما في جلب القصة إلى النور.


يشارك في بطولة الفيلم أيضا توم هولاند في دور البحار الشاب توم نيكرسون، وبرندان جليسون في دور الرجل نفسه بعد 30 عاما، الممثل الإسباني جوردي مولا وهو قبطان السفينة أرشميدس، والذي يحاول تحذير إسيكس مما قد ينتظرها.