التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 06:41 ص , بتوقيت القاهرة

راغب علامة ودنيا سمير غانم ينضمان لـ"The X Factor"

كشفت إدارة مجموعة قنوات MBC رسميا، في بيان، اليوم الأربعاء، عن أسماء أعضاء لجنة تحكيم برنامج "The X Factor"، المقرر عرضه قريبا عبر قناتي MBC4 وMBC مصر، وهم: إليسا، ودنيا سمير غانم، وراغب علامة، عضو لجنة تحكيم برنامج arab idol السابق.


وأشارت دنيا سمير غانم خلال توصيفها للبرنامج، إلى ما أسمته بـ "النجومية الخفية الكامنة في شخصية البعض"، وأضافت "قد ندخل مكانا عاما يعج بالأشخاص، ولكن ثمة من يلفت انتباه الجميع دون سواه لسبب ما! هذا السبب تحديدا هو ببساطة امتلاك الشخص لما يسمى بـ "العامل X" أو الـ "X Factor"، وهو باختصار ما سنبحث عنه لدى المشتركين".


وحول إطلالتها المرتقبة في البرنامج واختياراتها لأزيائها، قالت دنيا "أنا ميالة دائما للبساطة في الأزياء، لذا لا أقوم بتحضيرات مسبقة، وأترك إطلالتي رهنا بالوقت".


بدورها قالت إليسا حول أهم ما يميز النجم الذي يبحث عنه برنامج "The X Factor"، "يجب أن تتوافر فيه عناصر الكاريزما، والإطلالة، وخفة الدم، والشخصية المُحبّبة إلى قلوب الجمهور.. بالإضافة طبعا إلى عامل الصوت". غير أن الصوت وحده لن يكون معيارا كافيا للاختيار، وهذا ما يميز البرنامج عن سواه من برامج المواهب"، تقول إليسا.


المتحدث الرسمي باسم "مجموعة MBC"، مازن حايك، وفي معرض تعليقه على عودة راغب علامة مجددا إلى MBC، عبر "The X Factor"، وصف حايك راغب بأنه "شريك في النجاح"، من جانبه قال علامة "لطالما اعتبرت نفسي فردا من عائلة MBC. واليوم، أنا مجددا ضمن الأُسرة نفسها، بناء لرغبة الشيخ وليد آل إبراهيم، الذي أحترمه وأُقدره".


وحول خصوصية برنامج "The X Factor"، قال راغب "لا يشبه البرنامج بتفاصيله أي برنامج مواهب آخر يعرفه الجمهور، ولعل وجه الشبه الوحيد بينه وبين سواه هو في مسألة البحث عن الموهبة فقط".


وأشار حايك إلى أن فريق الإنتاج ومعه أعضاء لجنة التحكيم يستعدون اليوم للبدء بتصوير مرحلة الاختبارات التأهيلية الأولية، على أن يتم في وقت لاحق عقد مؤتمر صحفي، للإعلان رسميا عن كافة تفاصيل البرنامج.