التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 03:48 م , بتوقيت القاهرة

فيديو|تدفع 164 ألف دولار سنويا لتعيش على سفينة فاخرة

تدفع أرملة أمريكية من ولاية فلوريدا لي وشتستيلر، 86 عاما، 164 ألف دولار سنويا، للعيش على متن سفينة فاخرة، وذلك بعد أن باعت منزلها في منطقة فورت لودرديل، والذي كانت مساحته 10 أفدنة، عقب وفاة زوجها، وفقا لما ذكرته صحيفة أمريكا اليوم الأمريكية.


وتقيم لي، منذ ما يقرب من 7 سنوات، إقامة دائمة على متن السفينةCrystal Serenity  التي تستوعب ما يقرب من 1,070 مسافرا، مؤكدة أن زوجها الذي توفى عام 1997 من مرض السرطان قد أوصها بعدم التوقف عن الإبحار.


ونقلت الصحيفة عن لي أن زوجها ماسون، الذي كان مصرفيا وخبيرا في العقارات، هو من جعلها تحب السفر، وعلمها أن تحب الإبحار، مضيفة أنهم قاموا بما يقرب من 89 رحلة حول العالم خلال الـ50 عاما الأخيرة من زواجها.


وأضافت لي أنها من جانبها قامت بأكثر من 100 رحلة، ولقد توقفت عن العد بعد المائة، مضيفة أن الرحلات التي كانت أكثر إثارة لاهتمامها هي تلك التي كانت في دول آسيا، إذ لاحظت أنهم يختلفون كثيرا عن الولايات المتحدة.


وأوضحت لي أنها لا تفتقد الآن شيئا أكثر من عائلتها، إلا أنها تتمكن من البقاء على اتصال مع أولادها الثلاثة، وأحفادها السبعة، من خلال جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بها، مؤكدة أنهم عندما كانوا صغارا كانت تأخذهم للقيام بالعديد من الرحلات، أما الآن قد يصعب هذا الأمر بعد أن أصبح لديهم أسر، لافتة إلى أنها تطلع إلى عيد ميلادها الـ87 على متن هذه السفينة، وأنها تعيش حياة ساحرة، خالية من الإجهاد، فضلا عن تمتعها بنظام مناعة جيد، كونها قادرة حتى الآن على اللجوء إلى الأطباء.