التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 11:15 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| تعليق يسرا على رسالة السيسي لها في عيد الشرطة

قالت الفنانة يسرا إن الرئيس عبدالفتاح السيسي يشعر بقيمة القوة الناعمة والفن والفكر، مشيرة إلى أنها شرفت بتوجيه الرئيس رسالة للفن من خلالها والفنان أحمد السقا.


وأضافت خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامجه العاشرة مساء، الذي يعرض على فضائية دريم2، أمس الثلاثاء، أن الفن يحتاج إلى دعم الدولة في المرحلة المقبلة لمواجهة الإرهاب والتطرف من خلال أعمال فنية، موضحة أن هناك الكثير  من السلبيات في المجتمع ويجب أن يناقشها الفن من أكثر من رؤية.


وأوضحت أن هناك نسبة كبيرة من المصريين يعيشون في العشوائيات، لذلك فعلى الفن أن يواجه تلك الأزمة وعدم تهميش تلك الطبقة، مشيرة إلى أنها بكت خلال الاحتفال بعيد الشرطة عندما استمعت لحديث الضابط المصاب الذي يعالج في لندن، وأضافت أنه لن تقام الدولة بدون وجود شرطة وجيش، وبالتالي يجب احترامهم وعدم التخلي عنهم.


وطالب السيسي الفنانين بتقديم أعمال فنية بالسينما والتليفزيون تعمل على تحسين القيم والأخلاق ورفع مستوى الوعي العام في المجتمع. وخاطب الفنان أحمد السقا والفنانة يسرا في أثناء حضورهما الاحتفال بعيد الشرطة، أمس، قائلا "يا أستاذ أحمد، ويا أستاذة يسرا أنتوا هتتحاسبوا على ده"، فيما أومأ السقا بالموافقة على رسالة الرئيس، ليستكمل السيسي "احنا عايزين أمل في بكرة، ايوة  هنشوف؟ متسائلا يعني فى رمضان اللي جاي؟".