التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 06:28 م , بتوقيت القاهرة

جدل بسبب تسجيل فاتن حمامة الذي انفردت به دوت مصر

أثار التسجيل الصوتي للفنانة فاتن حمامة، الذي انفردت به "دوت مصر"، وبان فيه انفعالها بسبب إصرار الفنان عمر الشريف على التصريح بحبها، جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي ، والأوساط الإعلامية.

حيث هاجم الإعلامي أسامة منير، من خلال برنامجه "أنا والنجوم وهواك"، الذي يبث عبر إذاعة "نجوم إف إم"، نشر التسجيل الصوتي لفاتن حمامة، موضحا أن الناس ينبغي ألا تتذكر للفنانة الراحلة إلا أفضل أعمالها وسيرتها الطيبة.

وتواصل محرر "دوت مصر" الذي نشر الخبر مع البرنامج، وأكد في مداخلته أن التسجيل لا يوجد به ما يسيء للفنانة الراحلة، ولم يأت نشره إلا للدفاع عن فاتن حمامة، ووضع حد لشائعة أنها لم تحب أحدا سوى عمر الشريف. وهو ما ينتهك خصوصية ومشاعر زوجها الفاضل الدكتور محمد عبدالوهاب الذي عاش معها 40 عاما، وبكى على تابوتها،  فلم يكن في الأمر نية سوء من قريب أو بعيد.

وعقب الإعلامي أسامة منير، بالاعتذار للمحرر، إذا كان قد أخطأ في حقه، أو حق الموقع، وأكد أن على الجميع مراعاة ضميره فيما يكتبه، خاصة على المواقع الإعلامية.

الإعلامي جابر القرموطي، هاجم هو الآخر التسجيل الصوتي، عبر برنامجه "مانشيت"، المذاع على قناة Ontv.

بينما أشاد العديد من الفنانات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بنشر  التسجيل، لأنه يدل على احترام الفنانة الراحلة فاتن حمامة لزوجها، ولنفسها.

وقالت الفنانة مي كساب، عبر حسابها الشخصي: "أحلى رسالة بصوتها ليكم، ارحموها وادعوا لها بالرحمة بقى، وارحموا جوزها الراجل المحترم، ناس تافهة وفاضية وقليلة أدب"، ونشرت التسجيل الصوتي.

كما نشرت الفنانة نشوى مصطفى التسجيل الصوتي هي الأخرى، على حسابها الشخصي معلقة: "رد فعل إنسانة محترمة، بتحترم شريك حياتها، لأن الإنسان اللي اتجوّزها وشرّفها باسمه لمدة 40 سنة هو الأولى بهذا الانفعال المشرّف".

<div id="fb-root">