التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 02:56 ص , بتوقيت القاهرة

تامر كروان عضو لجنة تحكيم في مهرجان المركز الكاثوليك

يشارك المؤلف الموسيقي تامر كروان في لجنة تحكيم الدورة الـ 63 من مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما، حيث تتنافس على جوائز هذه الدورة 5 أفلام تمثل أفضل إنتاجات السينما المصرية في عام 2014 طبقاً للمعايير الأخلاقية والإنسانية التي يضعها المركز.


وتُقام فعاليات المهرجان في الفترة من 27 فبراير وحتى 6 مارس، وتتنافس على جوائزه أفلام "فتاة المصنع، الخروج للنهار، ديكور، صُنع في مصر ولامؤاخذة". وبالإضافة إلى تامر كروان، تضم عضوية لجنة التحكيم الفنانتين شيرين ورانيا فريد شوقي، النجم باسم سمرة، السيناريست بشير الديك، مدير التصوير طارق التلمساني، الناقد الفني طارق الشناوي والكاتبة آمال عثمان، مع المخرج الكبير عمر عبد العزيز رئيساً للجنة.


جديراً بالذكر أن تامر كروان شارك في لجان تحكيم العديد من مهرجانات الأفلام، منها لجنة تحكيم مهرجان ساقية الصاوي للأفلام الروائية القصيرة، لجنة التحكيم لـجائزة مؤسسة ساويرس لأفضل سيناريو، ولجنة تحكيم مسابقة الأفلام المستقلة ضمن موسم الفنون المستقلة الثاني، حيث تشمل خبرات كروان، بجوار التأليف الموسيقي الذي انطلق فيه من عام 1998، مجالات أخرى مثل إخراج وإنتاج الأفلام الوثائقية.