التوقيت الأربعاء، 01 مايو 2024
التوقيت 01:10 ص , بتوقيت القاهرة

إفيهات شيرين الغريبة من "اقفل السوستة" لـ"هتغطي ببطانية"

تثير المطربة شيرين عبدالوهاب الجدل دائما، سواء بمشاكلها أو إفيهاتها، فمنذ بداية ظهورها الفني، واسم شيرين عبدالوهاب لم يكن اسم مطربة لها ألبومات وأغانٍ وجمهور فقط، بل كانت محل نميمة طوال الوقت، بسبب الإفيهات التي تطلقها سواء في أحاديثها الإعلامية أو في حفلاتها.

ومؤخرا ظهرت شيرين ضمن فاعليات مهرجان "هلا فبراير"، الذي يقام حاليا، وأطلقت شيرين في بداية الحفل إفية بمناسبة برودة الجو، وقالت: "أنا كان نفسي آجي وأنا لافة بطانية، زي الراجل اللي صوره في السوبر ماركت لابس بطانية".

 
 
 
 
 
  00:00           
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
00:00
 00:00
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
         
 
 

 

وفي نفس الحفل، قام أحد الحاضرين من الجمهور وقال لها: "تتجوزيني يا شيرين؟" فأجابته ضاحكة: "اطلب إيدي من أبويا".

 

 
 
 
 
 
  00:00           
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
00:00
 00:00
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
         
 
 

 

وفي الموسم الثاني من برنامج "أراب أيدول" ظهرت شيرين ضيفة على البرنامج، وصدمت الجماهير بطلب يد عساف على الهواء، وقالت: "أنا عاوزة لجنة الحكم تتوسط لي عند والد محمد عساف، لأني الآن مش متجوزة".

 

 
 
 
 
 
  00:00           
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
00:00
 00:00
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
         
 
 

 

وفي مهرجان موازين 2013، أطلقت شيرين تصريحين على المسرح، أثارا ضجة كبيرة بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، الفيس بوك وتويتر، فبعد انتهاء شيرين من تقديم 3 أغنيات قالت: "أشكر إدارة المهرجان، ومستشاري الفني ياسر خليل، ومدير أعمالي أيمن نابليون، وأحب أقوله: اقفل السوستة".

وفي موقف آخر عندما كانت تريد أن تغني "على بالي"، فطلبت طفلا كـ"موديل" يصعد على المسرح معها ليغنيا معا، فأشار لها شاب يطلب الانضمام إليها، فقالت له شيرين: "لا، أنت لو طلعت احنا هنجيب عيال".

 

 
 
 
 
 
  00:00           
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
00:00
 00:00