التوقيت الأحد، 12 مايو 2024
التوقيت 03:58 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| أعضاء بالنقابة لإيمان البحر درويش: "بره يا أبو باروكة"

قال المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، طارق مرتضى، إن إيمان البحر درويش اقتحم نقابة المهن الموسيقية، مساء أمس الاثنين، بصحبة عدد من البودي جاردز والبلطجية.


?وأضاف مرتضى، في تصريحات خاصة لـ"دوت مصر"، أنهم فوجئوا باقتحام إيمان البحر درويش للنقابة، مشيرا إلى أن أعضاء النقابة سيطروا على الوضع، وأمسكوهم وكتفوهم جيدا، مؤكدا أن درويش كان يحمل شنطة بها عدد كبير من الأقفال، التي كان ينوي إغلاق النقابة بها.


وأوضح أنهم أبلغوا قوات الشرطة في قسم عابدين، وأخرجته قوات الشرطة من النقابة، وفي الوقت نفسه، وجه أعضاء النقابة سيلا من الشتائم والسباب لإيمان البحر درويش.


وأشار مرتضى إلى أن قرار وزير الثقافة، جابر عصفور، غير قانوني ويخالف الدستور، والوزارة ليس لها الحكم على نقابة المهن الموسيقية، وأن هذا الشيء غير قانوني، مؤكدا أن من يقوم بتسيير أعمال النقابة حاليا، هو وكيل النقابة، مصطفى كامل، مشيرا إلى أن النقابة قدمت شكوى من قبل لرئيس الوزراء، إبراهيم محلب، لطلب تدخله وحماية النقابة من البلطجية.


وفي هذا الفيديو، يظهر بعض أعضاء النقابة وهم يطردون إيمان البحر درويش من النقابة، بعد وصول قوات الشرطة، وقد حذف "دوت مصر" الشتائم والألفاظ الخارجة لعدم مناسبتها للنشر، فيما يظهر بعض أعضاء النقابة في الفيديو، وهم يتهمونه بالسرقة، مرددين: "يا حرامي.. اطلع بره.. هنقلعك الباروكة".



رسالة أعضاء النقابة لرئيس الوزراء إبراهيم محلب



خطاب أعضاء النقابة لوزير الثقافة، جابر عصفور