التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 11:49 ص , بتوقيت القاهرة

انفراد مسجل| انفعال فاتن حمامة بسبب رسالة من عمر الشريف قبل وفاتها

 تعاطف الكثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي مع الفنان عمر الشريف، بعد وفاة سيدة الشاشة العربية الفنانة فاتن حمامة، واهتم البعض برصد معاناة الفنان الكبير، متسائلين عن مصيره بعد رحيلها، لاسيما بعد إفصاحه عن شوقه لها في أكثر من مناسبة.


ليظل الدكتور محمد عبد الوهاب زوجها الحالي هو الجندي المجهول الذي لن تجد له صورة على مواقع الانترنت مع زوجته ولا معلومات كافية عنه فقد فضلا الحياة بعيدا عن الأضواء منذ أن أعلنا زواجهما عام 1975 وحتى لحظة رحيلها.


وفي ظل تصريحات عمر الشريف المستمرة عن حبه الدائم لفاتن حمامة لم تبد هي أي رد فعل وفضلت الصمت طوال تلك السنوات أمام تصريحات عمر الشريف المستمرة عنها وعن عشقه لها وأخرها كان حوارا نشر له قبل وفاتها بعدة أسابيع في أحد المواقع الالكترونية وتناقتلته مواقع أخري يوجه لها خلاله رسالة عشق وغرام مؤكدا على حبه واشتياقه لها.


"دوت مصر" أجري مكاملة هاتفية بالفنانة فاتن حمامة قبل رحيلها عن عالمنا بعدة أسابيع، وبعد نشر حوار النجم العالمي مباشرة سألها عن رد فعلها والذي جاء غاضبا بشدة بمجرد أن سمعت اسم عمر الشريف وقبل أن نكمل السؤال فقد قطعته وردت بانفعال واضح: "دي قلة أدب، أنا ست متجوزة وعلى ذمة راجل تاني، وإحنا مصريين ومسلمين". ورفضت استكمال الحديث عن النجم الذي كان زوجا لها منذ 40 عاما مضت.


وهو ما يعتبر أبلغ رد منها على ما ينشر حاليا عن قصة حبهما ففاتن حمامة عاشت مع زوجها الحالي حياة جديدة لا مكان فيها سوي لقصة حب واحدة بدأت منذ 40 عام بقسيمة زواجها من الدكتور محمد عبد الوهاب.