التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 11:39 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| "RainBow Loom".. تسليتك الجديدة

توجهي لأقرب محل لعب أطفال أو "بوتيك"، واسألي عنها، LoomBands هي عبارة عن "أساتك" في علبة أدوات كاملة، لتصنعي بنفسك اكسسواراتك الملونة، وميداليات مفاتيحك، والكثير من الأفكار التي لا تنتهي. 

فقط ابحثي باسم Rainbow Loom في "يوتيوب"، أو صور "جوجل"، وتلقي وابلا من الفيديوهات والصور، التي تشرح طريقة عمل مئات الأفكار، لمجموعة من الأساتك الصغيرة والملونة.. جمعنا لك هنا درسها الأول والأساسي بالفيديو والصور، ومجموعة من الأفكار سريعة التنفيذ.

محتويات العلبة:

تتكون العلبة من عدة ألوان، ووصلات لفتح وأغلاق الأسورة بعد الانتهاء من صنعها، وإبرة تشبه المستخدمة في الكروشيه، لتسهيل نقلها، كما يأتي بعضها بلوحة لتركيب الأساتك عليها أثناء العمل، ويمكن الاستعاضة عنها باستخدام شوكة أو قلمين رصاص، كما ستشاهدين في بعض فيديوهات الأفكار.

تناسب هذه اللعبة الفتيات الصغار "+8 سنوات"، حيث لا تحتوي على أي أدوات خطرة أو حادة، ولا يوجد ما يدعو للقلق من تواجدها مع الأطفال.

الطريقة الأساسية:

الأنواع الستة لطرق صناعة أسورة واسم كل نوع لتسهيل البحث عنه:

فيديو لطريقة عمل الأسورة الأساسية ولكن مع بعض الإضافات:

 

 

 

خمس طرق أخرى منها لإدخال الخرز في أسورتك فقط باستخدام قلمين رصاص:

 

 

الأساور ليست المنتج الوحيد، الذي يمكنك صنعه من Rainbow Bands، حيث يقوم الكثيرون بصناعة ميداليات المفاتيح وألعاب الأطفال الصغار الآمنة، ولكنها تحتاج لمستوى متطور أكثر، وقد تسبب الإحباط للمبتدئين، ولكن مع الوقت ستجدين الأمر لا يختلف كثيرا عن الطريقة الأساسية، لكن ببعض الإضافات.

فتاة ربحت 250 ألفا من الـ Rainbow bands:

وذهب البعض لما هو أبعد من المنتجات الصغيرة، فصنعت طفلة ووالدتها من بريطانيا، فستانا كاملا من الـ Rainbow bands، استخدمت في صناعته 20 ألف أستك، ويصلح لمقاس بين 4 و6، وتم عرضه للبيع على eBay، ووصل سعره لأكثر من 250 ألف دولار.