التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 03:18 ص , بتوقيت القاهرة

رامي محسن: قناة تليفزيونية لـ"نجوم إف إم" قريبا

أوضح مدير برامج اذاعة fm، رامي محسن، أن الإذاعة تخطط لإطلاق قناة تليفزيونية خلال الربع الأول من العام الحالي، مشيرا إلى أن التصوير سيوضح كواليس البرامج بالإذاعة.


وقال محسن في تصريح لـ"دوت مصر" إن القناة التليفزيونية ستعرض البرامج التي تسجل في الإذاعة، كما ستنقل نفس المحتوى الموجود على الراديو، بالإضافة إلى صورة ما يحدث في الاستوديو بتزويد الاستديو بكاميرات التصوير، مشيرا إلى أن الكاميرات دون مصور ويتم التحكم فيها من خلال غرفة الكنترول.


وتابع أنه خلال المرحلة الأولى لن يكون هناك أي إضافة على قائمة المذيعين وسيتم العمل بخريطة البرامج التي وضعت بداية 2015، نافيا أن يكون التليفزيون المصري شريكا في القناة التليفزيونية، مؤكدا أن الشراكة مع اتحاد الإذاعة والتليفزيون مقتصرة على المحطة الإذاعية فقط وليس القناة التليفزيونية.


وأشار محسن إلى أن الهدف من القناة التلفزيونية هو توصيل إحساس الراديو للجمهور، لافتا إلى أن البرامج الإذاعية ستعرض على القناة بالإضافة إلى فواصل غنائية و"كليبات" وقد يرافق الأغنية كلماتها على الشاشة.


جدير بالذكر أن الإعلامية نجوى إبراهيم انضمت إلى الإذاعة مع بداية 2015 لتقدم برنامج بعنوان "بيت العز" يومي الاثنين والأربعاء من كل أسبوع، كما يقدم خالد عليش برنامج "معاك في السكة"، أما الكاتب عمر طاهر فيقدم برنامج بعنوان "واحد صاحبي" يومي الأحد والثلاثاء.