التوقيت الأحد، 13 يونيو 2021
التوقيت 05:28 ص , بتوقيت القاهرة

صور| دانيال كريج يصور مشاهد جديدة من فيلم جيمس بوند الجديد

بدأ الممثل البريطاني، دانيال كريج، تصوير لقطات من دوره في فيلم Spectre الذي يؤدي فيه دور الجاسوس جيمس بوند للمرة الرابعة، وبدا كريج بكامل استعداده، رغم الجو البارد في النمسا التي يتم فيها تصوير بعض مشاهد الفيلم. وظهر كريج بالهيئة المثالية لجيمس بوند وهو حامل للسلاح، في مشاهد لحادث تحطم طائرة بموقع التصوير التي أشارت صحيفة إكسبريس البريطانية إلى أنها يتم تصويرها في منطقة أوبرتيلياتش النمساوية.



وارتدى ملابس شتوية تحميه من برودة الجو وتتناسب مع المشاهد التي يقدمها، فارتدى قميصا بياقة عالية وبنطلونا كالذي يرتديه المقاتلون وحذاء مخصص للمشي على الثلج. ومن المقرر أن يتم تصوير مشاهد الفيلم، الذي أعلن عن صدوره رسميا في الشهر الماضي، باستديوهات باين وود البريطانية ولندن وروما ومكسيكو سيتي والمغرب وجبال الألب.



ويستكمل رالف فينيس الذي يقوم بدور "إم"، وبين ويشاو "كيو" وناعومي هاريس "ميس موني بيني"، أدوارهم التي أدوها في أفلام سابقة من سلسلة جيمس بوند، بينما يشهد الفيلم الجديد مشاركة كل من كريستوف والتز وليا سيدوكس ومونيكا بيلوتشي وديف باتيستا وأنجرو سكوت لأول مرة.


وشملت حملة التسريبات التي شهدتها شركة سوني في الشهرين الأخيرين رسالة بريد إليكتروني تصف السيناريو الأخير للفيلم بأنه "قمة خيبة الأمل" وأشار إلى أنه يجب إحداث تغييرا في في السيناريو الذي تملأه مشاهد المطاردات بالأسلحة.


وأعلن عن 23 أكتوبر 2015 موعدا لعرض فيلم Spectre النسخة الرابعة والعشرين من سلسلة أفلام جيمس بوند في دور السينما.