التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:30 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| الشهيرة بجملة "شت يور ماوس أوباما" ..تثير غضب الاعلاميين (ملاحظات)

 


بعد ظهور السيدة الشهيرة بجملة "شت يور ماوس أوباما"، منى البحيري، بأحدى حلقات برنامج المواهب "آراب جوت تالنت" بمرحلة الاداء الذى يعرض على شاشة "إم بى سى "، أثارت السخرية وتعجب الكثيرين من قبولها بمرحلة التأهل للسفر إلى لبنان ، وحصلت البحيري على 4 "لا" خلال ظهورها بالحلقة، ولكن كان لظهورها أثار غضب الاعلاميين على الفضائيات .


 


"بايخ..كفاية"


 


أعرب الإعلامي شريف مدكور، عن إستيائه من السيدة منى البحيري ،قائلاً " أنا دفعت عن السيدة منى من قبل عندما طالتها أسهم السخرية، ولكن ظهورها ببرنامج مرة أخرى وكفاية تجارة بالموضوع، قدمتي صورة سيئة لنفسك وللمصريين".


وأوضح عبر برنامجه" ساعة مع شريف" على فضائية المحور،" كان من المفترض أن يقوم المسؤولين على البرنامج بعمل حوار مع المتسابقين لمعرفة مواهبهم، ولكن لم نفهم ما هو الغرض من ظهورها هل هو السخرية منها".


وأوضح أن"المسؤولين فى البرنامج لم يعطوها أبسط القواعد فى الوقوف على المسرح، عند نقطة معينة، وهى نجمة على أرض المسرح أمام اللجنة، والمفترض أن البرنامج هادف ويقدم مواهب جيدة، ويبقي التساؤل ما هو الغرض من ظهورها".


وختم مدكور موجهاً حديثه للسيدة مني" أرجوكي خلاص، العالم كله عرف الرسالة التي تريدين إيصالها، والموضوع بقي مش لطيف و"بايخ" كفاية، وأنا آسف لقولي ذلك الكلام".



 


"أنتى بتفضحينا"


 


كما شن الإعلامي تامر أمين، هجوما على صاحبة مقوله " شت أب يور ماوس أوباما"،قائلا "سمعنا النكتة مرة ضحكنا عليها وخلاص، لكن ما ينفعش أفضل أكررها وأضحك، وطبيعي أنا مش عبيط، منظر مؤسف، ولجنة التحكيم رفضوها فورا ، لأن بالنسبة لهم ده عبط، في النهاية ده برنامج مواهب".


وتسائل أمين، خلال برنامجه "من الآخر"على شاشة روتانا مصرية، موجها حديثه  للبحيري قائلا "هل إنتي شايفه اللي بتقوليه ده موهبة؟ ده إسفاف، ده إبتذال، بتلخبطي الدنيا فى الإنجليزي، كفاية كده".


واستطرد أمين "الست دي سافرت دبي العام الماضي فى أحد المهرجانات، والعام الحالي سافرت بيروت في برنامج للمواهب، وأكيد حد وراء الست دي، ويدفع لتشويه صورة المصريين وواجهة مصر، الموضوع مش طبيعي، وسافرت على حساب مين يا ترى؟".