التوقيت الأربعاء، 08 مايو 2024
التوقيت 11:12 ص , بتوقيت القاهرة

اهتمام خليجي بتأهل السعودية في كأس آسيا

اشترك مغردو موقع التدوينات القصيرة تويتر، في اهتماماتهم بمباريات كأس آمم آسيا، خاصة مباراة المنتخب السعودي أمام كوريا الشمالية، وتاهل "الأخصر" لدور الأربعة.


1- السعودية


تابع مغردي "تويتر" في المملكة العربية السعودية تأهل منتخب بلادهم، للدور نصف النهائي من نهائيات كأس أمم آسيا، بعد فوزها على منتخب كوريا الشمالية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي كان يجري صباح اليوم.


وتفاعل السعوديين على هاشتاج #السعودية_vs_كوريا_الشمالية الذي تصدر المركز الاول في قائمة الاعلى تداولا، بأكثر من 39 ألف تغريدة، وعبروا عن فرحتهم بتأهل الفريق السعودي، وطالبوا اللاعبين باللعب بشكل أفضل في المباراة القادمة لكي يحصد كأس البطولة.





2- الكويت


اهتم المستخدمين في دولة الكويت، بمباراة المنتخب السعودي، وتصدر هاشتاج #السعودية_كوريا وهاشتاج المنتخب السعودي التغريدات، معبرين عن فرحتهم باعتباره أول فوز آسيوي منذ كأس آسيا 2007 قبل 8 أعوام.





3- الإمارات


وفي سياق مباراة المنتخب السعودي ونظيره الكوري نفسه، تفاعل مغردو دولة الإمارات العربية المتحدة، على هاشتاج يحمل اسم لاعب نادي الهلال السعودي ولاعب المنتخب "نواف العابد"، الذي أهدى الهدف الذي سجله إلى اللاعب ياسر القحطاني، وقام بعمل "حركة القحطاني" بعد إحرازه الهدف.





4- قطر


تابع مستخدمو دولة قطر على "تويتر" بطولة كأس آسيا بشكل عام، من خلال هاشتاج #كأس_آسيا، الذي تصدر قائمة الأعلى تداولا، واحتفلوا بفوز المنتخب السعودي اليوم على منتخب كوريا الشمالية.