التوقيت الخميس، 18 أغسطس 2022
التوقيت 09:44 ص , بتوقيت القاهرة

ذي ناشيونال: الدراجات تسيطر على شوارع الإمارات

أطلقت صحيفة "ذي ناشيونال" الإماراتية حملة على مواقع التواصل الاجتماعي لدعوة المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة للذهاب إلى أعمالهم اليوم باستخدام الدراجات.


وأطلقت الصحيفة الناطقة باللغة الإنجليزية هاشتاج خاصا بالحملة "cycle to work"، حيث طالبت كل من سيخوض التجربة بنشر تجربته كاملا مستخدما هذا الهاشتاج. وقد لقت الحملة استجابة كبيرة، بحسب الصحيفة، حيث إن أعدادا كبيرة أشادت بها، معتبرين إياها بداية لـ"حياة أفضل".


نشرت لورا دان صورتها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مع مجموعة من أصدقائها مع دراجاتهم، حيث وصفت التجربة بأنها كانت مبهجة للغاية.


 


#CycleToWorkUAE The Club team bike ride - feeling exhilarated! @TheClubAbuDhabi @TheNationalUAE pic.twitter.com/sAfueSQcZb


— Laura Dunn (@MoreLau) January 13, 2015

 


 



بينما أعربت مؤسسة "أرابيان جولف" الرائدة في مجال الفيديو، عنى دعمها للتجربة، حيث كتبت على صفحتها بموقع تويتر أنها مستعدة لخوض التجربة ودعمها.


 


We're ready for work & supporting #CycleToWorkUAE - @TheNationalUAE @SprtNationalUAE #golf #agtv #golfer #golfcycle pic.twitter.com/pyEqWz4XeN


— Arabian Golf TV (@arabiangolftv) January 13, 2015

 


 



إلا أن الاستجابة للدعوة التي تبنتها الصحيفة الإماراتية الناطقة باللغة الإنجليزية لم تقتصر على المقيمين والشركات العاملة داخل الدولة الخليجية، ولكن امتدت كذلك إلى عدد من السفارات الأجنبية، ولعل أهمهم كان الطاقم الدبلوماسي للسفارة الهولندية في "أبو ظبي".


 

Consulate-General of the Kingdom of the Netherlands in Dubai cycled to work #CycleToWorkUAE #Dubai #InDubai #MyDubai


A photo posted by The National Newspaper (@thenationaluae) on


 


 



بينما كتبت السفارة الأمريكية بـ"أبو ظبي" على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر إن قيادة الدراجات أمر صحي للغاية، وممتع، داعية الجميع للاستجابة إلى الدعوة التي تبنتها "ذي ناشيونال".


I hope everyone remembered to #CycleToWorkUAE today! Biking is healthy and quick way to get around and have fun! #UAE pic.twitter.com/B3fi0QXB0E


— US Embassy Abu Dhabi (@USEmbUAE) January 13, 2015