التوقيت الأحد، 13 يونيو 2021
التوقيت 01:19 م , بتوقيت القاهرة

قبل التصوير.. كل نجم وله عادة

الجمهور لا يعرف النجوم إلا أمام الشاشة، هؤلاء النجوم لهم طقوس خاصة، يحرصون عليها قبل بدء التصوير.

عجل محمد رمضان
يحرص الفنان محمد رمضان قبل بدء تصوير أي عمل فني على ذبح "عجل" بنفسه، دون الاستعانة بجزار.





مزيكا داليا البحيري
الفنانة داليا البحيري تحرص أن تأتي إلى مكان تصوير العمل قبل ميعادها بساعتين، وتقوم بقراءة المشاهد الخاصة بها أكثر من مرة، والاستماع إلى موسيقى هادئة.



علا غانم بتخاف من الحسد
قبل البدء في تصوير أي عمل فني، تدخل الفنانة علا غانم في حالة توتر شديدة، وتشعر أنها غير مستعدة للدور، بسبب خوفها قبل بدء التصوير، تؤمن بالحسد، وعندما ينكسر شئ أمامها أثناء التصوير، تتشائم.



منير يقرأ الفاتحة
دائما ما يحرص الكينج محمد منير على الذهاب إلى مكان حفلاته قبل موعده بساعتين على الأقل، للإشراف على تجهيزات المسرح، إلى جانب أنه يتابع جميع تجهيزات الحفل، وقبل الصعود على المسرح يحرص هو وفرقته على قراءة الفاتحة، في وقت واحد.


 


هالة فاخر.. خرزة زرقاء وسبحة
هالة فاخر من الفنانات التي تؤمن بالتفاؤل والتشاؤم، ما يجعلها متوترة قبل بدء تصوير أي عمل، ودائما ما تحتفظ في الحقيبة التي تصطحبها بـ"خرزة زرقاء وسبحة"، كما أنها تحرص دائما على ارتداء السلسلة التي تكون بمثابة "ريكور" ثابت في العمل، إلا إذا كان العمل نفسه لا يتطلب وجود السلسلة من الأساس.


أحمد عيد.. لا يتفائل
الفنان أحمد عيد لا يتفائل قبل تصوير أعماله الفنية، إلا إذا كان مستعدا للشخصية التي يقدمها

عمرة محمود عبدالمغني
يحرص الفنان محمود عبدالمغني، قبل بدء تصوير أي عمل فني على القيام بعمرة، كنوع من التفاؤل، إلى جانب أنها تعطي له اطمئنان أثناء التصوير.


أحمد زكي.. 4 علب سجاير
على الرغم من كونه من أهم فناني السينما المصرية بشهادة النقاد، إلا أن التوتر كان يصاحبه قبل البدء في تصوير أعماله، حيث كان يدخن أحمد زكي 4 علب سجائر، قبل البدء في تصوير أي عمل فني.

مراية وبخور العندليب
كان العندليب الأسمر له طقوس خاصة يوم تقديم حفلاته، يرتدي بدلته ويستعد للنزول من منزله متجها إلى مكان الحفلة، ثم تقوم شقيقته بتوقيفه أمام المرآة و"تبخره"، وتدعي له.


محمود ياسين.. فنجان قهوة كل 5 مشاهد
الفنان محمود ياسين يحرص قبل بدء تصوير أي عمل يدخل فيه على قراءة القرآن، ويشرب فنجان قهوة بعد كل 5 مشاهد أثناء التصوير.



عزت العلايلي.. ممنوع قراءة الجرائد
يحرص الفنان عزت العلايلي دائما قبل بدء تصوير أي عمل، على قراءة القرآن، إلى جانب أنه يقوم أيضا بالامتناع عن قراءة الجرائد، وعدم مشاهدة النشرة الإخبارية، حتى لا تسيطر الأحداث الجارية على مزاجه.