التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 03:31 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| ثيرون تتقاضى 10 ملايين دولار عن فيلمها المقبل The Huntsman

كشفت صحيفة "تيليجراف" البريطانية عن أن الممثلة الجنوب أفريقية تشارليز ثيرون تفاوضت على أجر متساو مع الممثل كريس هيمثورث، وهو 10 ملايين دولار، في الفيلم المقبل الذي تنتجه شركة Universal الأمريكية، The Huntsman.


وقال مصدر للصحيفة إن ثيرون أصرت على أن تتقاضى الأجر ذاته مثل هيمثورث، مضيفا "لديها سجل حافل، ولذلك حصلت على العقد ذاته". وقال مصدر آخر إن أحد الأحداث المترتبة على اختراق سوني هو أنه ستكون هناك حساسية حول تلقي الممثلات أجرا مساويا للممثلين في الأفلام.


وكان اختراق شركة سوني الأمريكية للإنتاج قد كشف أن الممثلات يحصلن على أجور أقل من النجوم الذين شاركوا معهن، حيث حصلت الممثلة الأمريكية جينيفر لورنس على نسبة أرباح أقل من النجوم برادلي كوبر وكريستيان بيل وجيريميرينر، الذين شاركوا معها في فيلم American Hustle.


وفيلم The Huntsman هو الجزء الثاني من فيلم Snow White and the Huntsman الذي عرض عام 2012، ويعرض أحداثا سبقت أحداث الجزء الأول، وتؤدي فيه ثيرون دور الملكة رافينا، ومن المقرر أن يعرض في أبريل 2016.


شاهد تريلر فيلم Snow White and the Huntsman



يذكر أن مجلة فوربس الاقتصادية أعلنت ثيرون كسادس نجمة في قائمة الممثلات الأكثر تقاضيا للأجور عن أدوارهن في الأفلام.


http://www.telegraph.co.uk/women/womens-business/11340303/Hollywood-pay-gap-Charlize-Theron-gets-10m-for-The-Huntsman.html