التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 09:20 م , بتوقيت القاهرة

جورج كلوني يمتدح زوجته في حفل "جولدن جلوب"

كان لتكريم النجم الأمريكي جورج كلوني في حفل توزيع جوائز "جولدن جلوب" السنوية هذا العام، تأثير مختلف عن أي عام سابق، وربما يكمن الاختلاف في وجود زوجته أمل كلوني، التي أقنعته أخيرا بالتخلي عن حياة العزوبية، وتوديع لقب أشهر عازب في هوليوود.


وجاءت كلمات كلوني، التي ألقاها بعد حصوله على جائزة "سيسيل بي دوميل" الفخرية، تحمل الفخر والامتنان لوجود زوجته في حياته، وقال إن العام الأخير كان الأفضل بالنسبة إليه لأنه وجد الحب، ووجه كلامه لزوجته وقال: "أمل، مهما كانت الكيمياء التي جمعتنا سويا، أنا فخور جدا بكوني زوج لك"، وأشار في كلمته إلى أنه حرص على حضور الحفل مرتديا بدلة زفافه.


ووصف كلوني يوم أمس بأنه استثنائي، لمشاركة ملايين من المسيحيين واليهود والمسلمين حول العالم، وليس فقط في باريس، مع قادة الدول الذين خرجوا في "مسيرة باريس"، والتي قال كلوني إنها لم تكن احتجاجية، ولكنها كانت من أجل دعم فكرة "لن تسير في خوف".


واختتم كلوني كلمته بجملة Je suis Charlie "أنا شارلي"، تضامنا مع ضحايا الأحداث الإرهابية في مجلة شارلي إبدو بباريس، والتي راح ضحيتها 12 شخصا.


وشهد الحفل الظهور الأول للزوجين كلوني في حفل كبير منذ زواجهما قبل أربعة أشهر، وقد حرصا على وضع بادج Je suis Charlie على ملابسهما.